|


انطلق قبل 15 عاما.. ويرسم على الأكواب والجدران

كويتي يكسب موهبة دغريري

صور التقطت أمس لعبدالرحمن دغريري الرسام السعودي أثناء مزاولته موهبته في منطقة المربع ضمن فعاليات موسم الرياض وتبدو لوحتان من أعماله (صور خاصة بالرياضية)
الرياض ـ مازن العسرج 2019.11.12 | 10:24 pm

منحت الهيئة العامة للترفيه الفرصة لعدد من المواهب من فنانين وعازفين ورسامين وخطاطين للحضور في موسم الرياض، من خلال الفعاليات التي وزعت على 12 منطقة في العاصمة.
وبهذا الصدد، أوضح لـ"الرياضية" عبد الرحمن دغريري، الرسام والخطاط الموجود في منطقة المربع التي تضم كبرى المطاعم العالمية، أن الفرصة التي منحت له قادته إلى العمل مع أحد المستثمرين الكويتيين. وبيَّن أن المستثمر الكويتي قرَّر فتح فرع لمتجر القهوة الخاص به في الرياض واستعان به للرسم على جدران المحل.
وأوضح عبد الرحمن قائلاً: "قصة الرسم بدأت منذ أكثر من 15 عامًا، ومن خلالها استغللت تخصصي في إدارة الأعمال، وعملت على الاستفادة من موهبتي في الرسم على الأكواب والجداريات، واستغلال هذه الموهبة تجاريًا، ما فتح لي الفرصة لتوقيع عدة عقود مع عدد من الشركات والعمل في مهرجانات متنوعة".
وأشار عبد الرحمن إلى أن فرصة الترفيه للمواهب جعلت الكثير من الموهوبين يعملون على تطوير أنفسهم بشكل أكبر، ويتنافسون على الفوز بفرصة المشاركة في فعاليات الترفيه عكس ما كان في السابق.


كويتي
يكسب موهبة دغريري

كويتي
يكسب موهبة دغريري