|


شيروكي الأكثر انتشارا.. ومنى زكي تفضل فورتشنر

4×4 تستهوي نجمات السينما

صورة التقطت لروجينا الممثلة المصرية تقود سيارتها الشيروكي موديل 2011 في أحد شوارع القاهرة العاصمة المصرية (صورة خاصة بالرياضية)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2019.11.13 | 11:07 pm

يستخدم عدد كبير من الفنانات المصريات سيارات الدفع الرباعي أو الكروس أوفر، خلافًا للاعتقاد السائد بتفضيل الجنس الناعم قيادة المركبات صغيرة الحجم.
وتختلف بواعث امتلاك تلك السيارات من فنانة لأخرى، وغالبية الأسباب تتمحور حول الإمكانات والسعة والقوة، وأيضًا الشعور بالألفة معها، بفضل الاعتياد عليها لفترة طويلة.
وواحدة من هؤلاء، منى زكي التي تمتلك سيارة تويوتا من طراز فورتشنر، تعتمد عليها كليًا، ولاسيما في مشاويرها العائلية مع أبنائها الثلاثة لي لي وسليم ويونس.
ومنذ 2011 باتت روجينا أيضًا، عضوة في نادي الـ 4X4، بعدما تملَّكت جيب شيروكي رمادية اللون، لتحذو حذو شيرين بطلة مسرحية المتزوجون، التي تتشبث بأخرى سماوية يعود تاريخ إصدارها إلى 1998.
وتقاسمهما الاختيار ذاته وفاء عامر بجيب شيروكي موديل 2016.
ولا تكتفي غادة عبد الرازق بسيارة دفع رباعي واحدة، إذ تتناوب على استخدام رينج روفر طراز فيلار 2018، إلى جانب BMW X3، بينما تبدو ياسمين صبري مرتبطة كثيرًا برينج مماثلة اقتنتها أخيرًا.
وعلى النقيض، تستهوي المركبات الصغيرة فنانات أخريات، على رأسهن مي عز الدين، عاشقة الميتسوبيشي، التي كشفت لـ "الرياضية" عن احتفاظها بطراز 2004 الذي كان أول مقتنياتها، على الرغم من تملكها لاحقًا ميراج 2018 من إنتاج الشركة اليابانية ذاتها.


4×4 
تستهوي نجمات السينما

4×4 
تستهوي نجمات السينما

4×4 
تستهوي نجمات السينما