|


اهتمام عالمي بمشاركة ميسي في الرياض

الرياض ـ الرياضية 2019.11.15 | 06:37 pm

اهتمت وسائل الإعلام العالمية، الجمعة، بإقامة مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، بالعاصمة السعودية الرياض.
وكتبت صحيفة "جلوبو" البرازيلية عن اللقاء، لتؤكد بأن المباراة تعد اختباراً حقيقياً للثنائي تيتي وسكالوني، حيث يرغب السيلساو في استعادة الثقة بالفوز عبر منافسه التقليدي، بينما تطمح الأرجنتين إلى مواصلة الصحوة الأخيرة تحت قيادة مدربها الجديد.
صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، وصفت المباراة بأنها قمة من نوع خاص، حيث تشهد مدينة الرياض مشاركة النجم ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، لأول مرة منذ غيابه الطويل بعد بطولة كوبا أميركا.
فيما ذهبت شبكة "فرانس 24" إلى الحديث عن أهمية اللقاء في كونه يجمع بين منتخبين يتمتعان بشعبية عالمية كبيرة، لكن دون مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة.
كذلك نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية جزء من مقابلة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتنقل اهتمام مالك نادي ألميريا بجلب النجوم الكبار إلى بلاده، وحديثه مع لاعب برشلونة عن خطط السعودية ورغبته في التوقيع معه بعد خمس سنوات من الآن.
الجدير بالذكر أن وكالة "سبوتينك" الروسية أشارت إلى تصريحات آل الشيخ أثناء مقابلته مع ميسي، ليشرح له الدور المحوري الذي لعبه الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، في تغيير الكثير من الأشياء داخل المملكة، نقلاً عن التغطية الإعلامية لصحيفة "الرياضية" للحدث الكبير.