|


ابنة عبد الله محمد: ألبومي مستبعد

صورة التقطت أمس الأول لريم عبد الله الفنانة السعودية أثناء مشاركتها في طربيات البوليفارد ضمن موسم الرياض تصوير: بشير صالح
حوار: بشير صالح 2019.11.16 | 10:59 pm

ريم عبد الله، مطربة سعودية واعدة، تغني في الحفلات والمناسبات الخاصة، وسجلت حضورها في موسم الرياض، من خلال مشاركتها في طربيات مطعم “الدراعة” في البوليفارد.
كما حضرت ريم، التي تنتمي إلى عائلة فنية فهي ابنة عبد الله محمد الموسيقار السعودي الراحل، في موسم جدة عبر عمل جمعها بعبد الله رشاد.
خريجة العلوم الإدارية كشفت عن طموحاتها وآمالها، خلال حوارها مع “الرياضية”.
01
ريم عبد الله صوت صاعد لا يعرف عنه الكثير.. ماذا تقولين؟
ريم عبد الله أو ريم عبد الله محمد، خريجة بكالوريوس علوم إدارية، فنانة من عائلة فنية، فوالدي هو عبد الله محمد الموسيقار السعودي "رحمه الله"، واتجهت لإثبات موهبتي الفنية، بعد أن أنهيت دراستي الجامعية.
‏02
كيف تمت مشاركتك في موسم الرياض؟
‏تم تقديم دعوة لي من قبل القائمين على الموسم، وصراحة شرف لي أن أكون من ضمن المشاركين في موسم الرياض.
03
‏هل ظهورك في طربيات مطعم "الدراعة" في البوليفارد هي مشاركتك الأولى في موسم الرياض؟
نعم، هذه كانت المشاركة الأولى في الموسم، وأنا على كامل الاستعداد لمشاركات أخرى في المستقبل.
‏04
كيف تقيمين تجربة الغناء في المطاعم؟
‏صراحة هذه كانت أول تجربة لي، كانت جميلة وناجحة، والتنظيم كان رائعًا جدًّا، ولكن أنا أفضل الاحتفالات العامة والمناسبات الخاصة.
‏05
مواهب غنائية لفتت انتباهك
في موسم الرياض؟
‏من الصعب أن أعطيك اسمًا محددًا، لكن موسم الرياض صراحة سلط الضوء على الكثير من المواهب الشابة في السعودية، سواء في الغناء أو العزف.
06
‏ماذا عن تجاربك الغنائية السابقة؟
‏‏شاركت في أوبريت رسل السلام مع مجموعة من الفنانين الشباب في جامعة الملك عبد الله الاقتصادية في 2011، أيضًا كانت لي مشاركة في أوبريت يوم المرأة السعودية الأول في مركز الملك فهد الثقافي برفقة شقيقتي أريج عبد الله، وعندي العديد من المشاركات في اليوم الوطني، أبرزها تحت اسم انطلقنا لمستقبلنا، أيضًا لدي أعمال غنائية من ألحان تركي الشريف، وكلمات الخنجر، هانت العشرة من ألحان ناصر الصالح الموسيقار، وكلمات خالد العوض الشاعر.
07
‏هل تفكرين في طرح ألبوم؟
‏فكرة الألبوم مستبعدة في هذه المرحلة لأسباب عدة، أولها أنني لست مرتبطة بشركة إنتاج، أفضل الأعمال المفردة حاليًا فهذا التوجه الجديد في الوسط، ومن الممكن مستقبلاً.
08
‏مَن تطمحين أن يكون بينكِ وبينه تعاون في عمل غنائي؟
‏هناك الكثير من الأسماء اللامعة، التي أطمح أن يكون لي دور في تقديم إبداعاتهم الفنية بصوتي، من أبرز هذه الأسماء سهم الموسيقار، وياسر أبو علي الموسيقار.
09
هل شاركتِ في موسم جدة؟
نعم شاركت في أغنية في موسم جدة حملت عنوان "طفلة"، كان فيها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الدكتور عبد الله رشاد.