|


الازدحام يجبر الأزرق على 3 نجوم.. وحجز فندق كامل

الهلال يغادر طوكيو بخطة أوراوا

صورة التقطت أمس لمحمد جحفلي وهتان باهبري ومحمد كنو لاعبي الهلال خلال تدريبات اللياقة (المركز الإعلامي - الهلال)
طوكيو ـ عبد الله الحنيان ، حمد الصويلحي 2019.11.21 | 11:10 pm

يطبق الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم، الخطة التي يلعب بها مباراة أوراوا الأحد المقبل في إياب نهائي أبطال آسيا، خلال الحصة التدريبية الأخيرة في طوكيو قبل السفر إلى سايتاما.
وينتظر أن يتضمن التدريب جميع الخطط الفنية والتكتيكية، بحيث يكون التدريب الأخير في سايتاما من أجل تعود اللاعبين على أرضية الملعب، وتجويد الخطة بشكلها النهائي. ويؤدي الفريق التدريب الأخير الخامسة والنصف مساءً بتوقيت طوكيو، والمغادرة بعده بساعتين إلى سايتاما.
وقرر المدرب منح اللاعبين ساعتين عقب التدريب، حيث يختار كل منهم البرنامج الذي يناسبه، قبل أن يستقلوا الحافلة ويغادروا إلى معقل أوراوا في رحلة تستغرق ساعة. وحجزت إدارة الهلال فندقًا كاملًا في سايتاما "3 نجوم" للبعثة، حيث تم اختياره لقربه من الملعب تخوفًا من الازدحام.



20 دقيقة.. مسافة الملعب
يبعد ملعب التدريب عن فندق "شيراتون طوكيو" مقر بعثة الهلال 20 دقيقة عبر الحافلة.
وكان فهد المفرج عضو إدارة الهلال قد حجز الفندق وملعب التدريبات قبل 15 يومًا من وصول البعثة إلى طوكيو.
واختار الهلال أيضًا فندقًا قريبًا من ملعب المباراة النهائية في سايتاما.



توافد الشرفيين إلى اليابان
بدأ عدد من أعضاء شرف الهلال التوافد إلى اليابان لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في المباراة النهائية أمام أوراوا، تلبية لدعوة فهد بن نافل رئيس النادي.
ووصل الأمير فهد بن محمد، عضو شرف النادي، أمس إلى طوكيو، فيما يصل خلال الساعات المقبلة الأمير نواف بن سعد، رئيس النادي الأسبق، والأمير أحمد بن سلطان، عضو الشرف، على أن يصل بقية من قدمت لهم الدعوة غدًا.



السوداء تلغي التذاكر
اضطرت إدارة نادي أوراوا إلى إلغاء تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا أمام الهلال بسبب انتشارها في السوق السوداء.
وبلغت أسعار التذاكر 4 أضعاف سعرها الرسمي، فيما نفدت خلال ساعات معدودة بعد إعادة طرحها. وبلغت التذاكر المخصصة لجماهير أوراوا 60.515 تذكرة، مقابل 3.185 تذكرة لجماهير الهلال. من جهة أخرى، حفَّزت الجماهير اللاعبين بوضع لافتة كبيرة في ملعب التدريبات، تضمَّنت نتائج الفريق عام 2017 الذي شهد تتويجه باللقب الآسيوي.



معاناة الوجبات
يعاني الإعلاميون والجماهير السعودية في طوكيو من ندرة الوجبات المناسبة لقلة المطاعم التي توفر وجبات حلال.
واضطر الكثير من السعوديين للاعتماد على المأكولات المعلبة، خاصةً أن غالبية المطاعم تقدم وجبات بلحوم الخنزير.
وكانت إدارة الهلال قد احتاطت مبكرًا لهذا الأمر، حيث حملت معها وجبات غذائية تكفيها إلى حين العودة، بجانب اصطحاب طباخ خاص.