|


حضور محمد بن سلمان.. عزف يعشقه السعوديون

صورة التقطت أمس للأمير محمد بن سلمان ولي العهد لحظة وصوله حلبة الدرعية لحضور انطلاق سباق الفورمولا إي ويظهر إلى يساره الإسباني أليخاندرو أجاج الرئيس التنفيذي للفورمولا إي (واس)
الرياض ـ مقبل الزبني 2019.11.23 | 12:01 am

بوصوله عزف السلام الملكي.. وهذا إجراء بروتوكولي معتاد، فالسعوديون يسمعون نشيد بلادهم الوطني في كافة المناسبات الرسمية.. هناك عزف آخر يلامس قلوبهم دون صوت ودون آلات موسيقية ودون كلمات تتردد في الآفاق.. عزف المستقبل المنتظر الذي صار محمد بن سلمان أيقونته وشاهده وشهيده.. صار ولي العهد بابتسامته وخطواته يمثل لكل سعودي في مشارق المملكة ومغاربها الزمن الآتي المحمل بالنهضة والتحدي والإنجاز.. يطالعون بأم أعينهم كيف تتحرك بلادهم في كل اتجاه وتسابق الأزمنة، لتتبوأ مكانًا يليق بها في مصاف دول العالم المتقدم..
وصل محمد بن سلمان أمس وسماء الدرعية ملبدة بالغيوم.. الأرض تنتظر المطر.. جاء ـ حفظه الله وأمده بالعون والقوة ـ ليشهد انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة "إيه بي بي فورمولا إي"، للسيارات الكهربائية في دورتها الثانية على الأراضي السعودية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.. ما كان هذا حدثًا رياضيًا عاديًا.. ليس مجرد بلد تستضيف نشاطًا ترفيهيًّا تنافسيًّا.. إنها صورة أعمق بكثير وأكبر بكثير وأزهى بكثير.. إنها دليل صغير بدأ العالم كله يتعايش معه والسعودية تتجه إلى مستقبل لا يمكن وصفه إلا بإشراقة تخترق الغيوم والسحب، وتشع على أرض تنتظر شموسًا مشرقة كما تنتظر زخات الأمطار الغزيرة.. قالت السحب والأرض لأمير المستقبل وبرسالة واضحة ومختصرة ومنطلقة بسرعة تفوق كل سيارات الفورمولا.. "إنك شمس تشرق آمال السعوديين بأشعتها كل يوم وكل عام".
- استقبال وعروض
حظي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، باستقبال كبير من الحضور لدى وصوله إلى مقر بطولة "إيه بي بي فورمولا إي" في الدرعية. وصفقت الجماهير الموجودة في المدرجات لمتابعة السباق للأمير محمد بن سلمان، وبادلها التحية بالتحية. كما استقبل ولي العهد بعروض قدمها فريق الصقور السعودية في أجواء الدرعية.
- تطور كبير
أوضح الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات، أن استضافة السعودية الأحداث العالمية مثل سباق الفورمولا إي يعكس مدى التطور الكبير في جميع المجالات وخاصة الرياضة. وأشار إلى أن بعضهم كان يسافر إلى الخارج لحضور الفعاليات الكبيرة، وفي فترة وجيزة أصبح العالم يأتي إلينا لمتابعة هذه الفعاليات، خاصة أنها تحظى باهتمام كبير من الإعلام العالمي. وأضاف: "السعودية غنية بثرواتها ومكتسباتها.. جميع سبل النجاح متوفرة، إضافة إلى الكوادر الوطنية من الجنسين".


حضور محمد بن سلمان..
عزف يعشقه السعوديون

حضور محمد بن سلمان..
عزف يعشقه السعوديون

حضور محمد بن سلمان..
عزف يعشقه السعوديون

حضور محمد بن سلمان..
عزف يعشقه السعوديون