2019-11-27 | 20:17

عُمان تستهل الدفاع عن اللقب الخليجي بالتعادل مع البحرين

عُمان تستهل الدفاع عن اللقب الخليجي بالتعادل مع البحرين
رويترز- الرياضية
مشاركة الخبر      

استهلت عُمان مشوار الدفاع عن لقب كأس الخليج لكرة القدم بالتعادل بدون أهداف مع البحرين في المجموعة الثانية في خليجي 24 الأربعاء.
وبعد بداية شابها الحذر من الفريقين، ارتفع إيقاع المباراة في الشوط الثاني وسدد المنتخب البحريني في العارضة قرب النهاية مع تبادل الفريقين للهجمات في الدقائق الأخيرة.
وسدد سعد سهيل الظهير الأيمن للمنتخب العُماني كرة حادت قليلا عن المرمى من زاوية صعبة قبل أربع دقائق على النهاية ثم أبعد فايز الرشيدي حارس عُمان فرصتين في الوقت المحتسب بدل الضائع لصالح البحرين ليكتفي الفريقان، اللذان بلغا الدور الثاني في كأس آسيا في بداية العام الحالي، بتقاسم النقاط في مباراتهما الافتتاحية.
وشارك أحمد مبارك "كانو" قائد عُمان في مباراته الدولية رقم 177 ليتجاوز الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون إلى المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر خوضا للمباريات الدولية متساويا مع المكسيكي كلاوديو سواريز. ويبتعد كانو، الذي لعب مباراته الدولية الأولى في 2003، بسبع مباريات عن أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ومتصدر القائمة.
واستمرت مسيرة البحرين الخالية من الانتصارات أمام عُمان والممتدة منذ عام 2010 عندما تغلبت على المنتخب العُماني لآخر مرة في بطولة غرب آسيا بنتيجة 2-صفر بفضل ثنائية إسماعيل عبد اللطيف الهداف التاريخي للمنتخب البحريني، الذي خرج من التشكيلة المشاركة في كأس الخليج في اللحظات الأخيرة بعد إصابته في مباراة مع فريقه المحرق ضد الاتحاد السكندري المصري في كأس العرب للأندية الأبطال في بداية الأسبوع الحالي.