|


استعراضات مطرب البوب الراحل تظهر في الرياض

ثريلر يعيد ذكريات جاكسون

الرياض ـ مازن العسرج 2019.11.30 | 11:29 pm

انطلقت الفعالية الاستعراضية "ثريلر" أمس الأول، التي تعيد إلى الذاكرة أشهر أغنيات مايكل جاكسون مغني البوب الأمريكي الراحل، ضمن برامج موسم الرياض. وتستمر الفعالية حتى 14 ديسمبر.
ووسط حضور كبير قدم عشرات الموسقيين والراقصين والمؤدين على مسرح جامعة نورة في الرياض، أشهر الأعمال التي قدمها جاكسون، طوال رحلته الفنية التي استمرت 45 عاماً، وسط إبهار بصري كبير، كما كان يحدث في حفلات جاكسون الحية.
وقدم الاستعراض العديد من المشاهد واللقطات لجاكسون أثناء حفلاته وجولاته الفنية. كما قدم أعمالاً شارك فيها مع فرقة جاكسون فايف التي كانت تجمعه مع أشقائه الخمسة، والتي نالت حظاً كبيراً من الشهرة أيضا بعد تأسيسها في 1963، والتي تنشط حاليا باسم "جاكسونس".
ويعود اسم "ثريلر" إلى ألبوم مايكل جاكسون السادس، الذي أصدره عام 1982، ويعد الأكثر مبيعًا في التاريخ بأكثر من 113 مليون نسخة، كما فاز بثماني جوائز جرامي، ليصبح الأكثر تحقيقًا للجوائز في ليلة واحدة، وثاني أكثر الألبومات تحقيقًا لجوائز جرامي عبر التاريخ. وكانت العروض الأولى لـ"ثريلر" بدأت في المملكة المتحدة، وألمانيا، وهولندا، والدول الإسكندنافية قبل افتتاحها في مسرح ليريك في لندن في 21 يناير 2009.