|


عرض أبرز إبداعاتهم ومنتجاتهم في موسم الدرعية

البجيري يحتفي بالمصممين الإماراتيين

صور التقطت أمس من مواقع معرض التصميم في موسم الدرعية الذي حظي بمشاركة إماراتية وتبدو نورة حفظي المصممة السعودية تتحدث إلى الزميل مازن العسرج (المركز الإعلامي ـ موسم الدرعية)
الرياض ـ مازن العسرج 2019.12.03 | 12:02 am

خصص القائمون على موسم الدرعية والذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة أسبوعاً كاملاً للمصممين القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك تزامناً مع اليوم الوطني للإمارات.
وتشهد منطقة التسوق الراقية في الدرعية “تجربة البجيري” ركناً خاصاً للمصممين والمصممات من السعودية والإمارات تشمل الملابس والمجوهرات والجلديات والعطور، حيث يعرض المصممون أبرز إبداعاتهم في مجالات الموضة والأزياء الكلاسيكية الراقية. وأوضحت لـ”الرياضية” نورة حفظي المصممة السعودية، أن مشاركتها في موسم الدرعية تمثل فرصة لتقديم مهاراتها في تصميم الملابس خاصة بعد أن سجلت حضوراً مميزاً في مدينة دبي الإماراتية. وأضافت: “أنا سعودية مقيمة في دبي، واتخذت منها مكاناً لافتتاح محل هناك، وهو ما جعل القائمين على موسم الدرعية يوجهون الدعوة للمصممين والمصممات السعوديات أو الإماراتيات للمشاركة في الموسم، مشيرة إلى أنها سعيدة بالفرصة التي أتيحت لها للمشاركة في مكان مميز مثل البجيري”. وتعد نورة أن الرياض اليوم أصبحت عاصمة للمبدعين لما تشهده من فعاليات منوعة وعديدة تتيح للشباب والشابات تقديم مواهبهم سواء في تصميم الملابس أو الديكورات أو في أي مجالات جديدة مقدمة شكرها لهيئة الرياضة والقائمين على موسم الدرعية لمنحها الفرصة في المشاركة بهذه الفعالية”.


البجيري
يحتفي بالمصممين الإماراتيين

البجيري
يحتفي بالمصممين الإماراتيين