2019-12-03 | 19:14

طرح تذاكر إضافية لنزال الدرعية التاريخي

طرح تذاكر إضافية لنزال الدرعية التاريخي
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن «موسم الدرعية» طرح تذاكر إضافة بفئات مختلفة لنزال الملاكمة التاريخي المرتقب بين آنتوني جوشوا الملاكم البريطاني مع خصمه آندي رويز جونيور المكسيكي الأمريكي السبت المقبل، وذلك نزولاً عند رغبة المتابعين الطامحين لحضور النزال من المدرجات.
وتأتي التذاكر الجديدة بفئتين، الفئة الثانية تأتي أسعار وقدرها 1750 وحتى 2600 ريالاً، فيما تبدأ الفئة الثالثة من 999 ريالاً وحتى 1350.
يذكر أن الإقبال الكبير على التذاكر تسبب في نفادها بعد مرور ساعات من طرحها قبل أسابيع، في وقت اكتسح آلاف المشجعين البريطانيين منصة بيع التذاكر.
وبحسب إحصائيات اللجنة المنظمة للنزال والمسؤولة عن بيع التذاكر، فإن نصف مبيعات تذاكر النزال قد تم شراؤها من قبل جماهير المملكة المتحدة، وعدد آخر من المشجعين من 65 دولة حول العالم دعماً لـ"جوشوا" الملاكم البريطاني، الذي يحظى بشعبية هائلة في بريطانيا وخارجها، في ظل التسهيلات التي وضعتها القيادة الرشيدة للسياح الأجانب وسهولة استخراج تأشيرات الزيارة بكل يسر وسهولة وخلال دقائق معدودة.
وقد توافد عشاق الملاكمة من المملكة المتحدة لشراء نصف مبيعات تذاكر النزال حتى الآن، إضافة إلى تسجيل مبيعات من مشجعين في 65 دولة حول العالم، بما يشمل بعض المشجعين الذين سيقومون بحجز رحلاتٍ ذهاباً وإياباً من فيجي واجتياز مسافة 30 ألف كم من أجل حضور النزال.