|


ناصر: مواجهة القرن تعزز مكانة السعودية

صورة التقطت أمس الأول لناصر المدرب يوجه أعضاء فريقه “جيه كيه” الذي يشرف عليه ويتكوَّن من ملاكمين واعدين سعوديين ومن الشرق الأوسط (المركز الإعلامي ـ موسم الدرعية)
الرياض ـ علي الحدادي 2019.12.04 | 12:21 am

أكد نيتلز ناصر، المدرّب في رياضة الملاكمة، أن "نزال الدرعية التاريخي" سيلعب دوراً فاعلاً في إلهام عشاق الملاكمة السعوديين لمتابعة طموحاتهم في هذا اللعبة، ما يفسح المجال واسعاً أمام السعودية لتنظيم بطولات عالمية جديدة في هذه الرياضة الشيقة، مؤكداً أن هذه الرياضة تشهد حالياً نهضة قوية في السعودية، ولا سيما بفضل النزال المرتقب الذي تستضيفه صالة "الدرعية أرينا" بين بطل العالم آندي رويز جونيور ومتحدّيه أنتوني جوشوا.
ويتولى ناصر، المدرب الأمريكي، حالياً تدريب الملاكمين الواعدين في السعودية والشرق الأوسط بالتعاون مع أعضاء فريقه في أكاديمية "جيه كيه أو" للملاكمة.
ونوّه ناصر إلى دور الفعاليات الرائدة مثل النزال المرتقب، الذي يُجرى يوم 7 ديسمبر الجاري، في منطقة الدرعية المدرجة على قائمة مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو، في إلهام الرياضيين الذين يقوم بتدريبهم.
وقال ناصر: "يعد هذا النزال إنجازاً تاريخياً ، ويزيد من تميزه بأنه يقام في السعودية. ويشكل هذاالنزال مصدر إلهام للأجيال الشابة وبالنسبة لي شخصياً، فهو يندرج ضمن بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل ، مبينا ان لقد أمضيت ثلاثة أعوام في ربوع المملكة، ولم أكن أتصور بأننا سنشهد إقامة نزال من هذا الحجم على أراضيها".