|


«صحارى الرياض» تستقبل عشاق التطعيس والمغامرات

صور التقطت أمس لعدد من الفعاليات والرحلات البرية والعروض والمسابقات في فعالية “صحارى الرياض” التي تحتضنها محمية الملك خالد (واس)
الرياض ـ الرياضية 2019.12.10 | 01:51 am

“أجواء شتوية بطابع ترفيهي”، عنوان بارز لفعاليات “موسم الرياض”.. فقد سخّرت الهيئة العامة للترفيه جهودها وإمكاناتها لتلبية أذواق وهوايات أهالي وزوار العاصمة الرياض، إذ عملت على استثمار الطبيعة الجغرافية للسعودية بصناعة ترفيه جديد للمرة الأولى بالسعودية في قلب الصحراء تزامناً مع فصل الشتاء.
منطقة الثمامة كانت شاهدة على تسخير الطبيعة لصناعة الترفيه، حيث احتضنت فعاليات “صحارى الرياض”، واستمتع زوارها من الجنسين برحلات بريّة ممزوجة بالمغامرة والتشويق، إذ تضمنت 30 فعالية تتناسب مع جميع الأعمار وتلبي كل الهوايات المتعلقة بالأنشطة البرية.
وتُشجّع الأجواء الشتوية سكان العاصمة على الخروج لنزهات بريّة بعيداً عن إيقاع الحياة الروتينية، للاستمتاع والترويح عن أنفسهم في الهواء الطلق، لذا ستكون فعاليات صحارى الرياض مقصداً لهم، حيث تحتوي على عدة مناطق تقام عليها الأنشطة وهي: منطقة المغامرة، ومنطقة ربوع بلادي، ومنطقة صحارى، ومنطقة كبار الشخصيات.
عُشّاق المغامرة والتحديات استمتعوا بفعاليات ومسابقات متنوعة في مقدمتها الانزلاق بالحبل، والمتاهة، ورالي السيارات، والتطعيس، وحائط التسلق، وميدان القتال بالليزر، وميدان الرماية، وألعاب الواقع الافتراضي، والحفلات الفنية في الهواء الطلق.
الأسر والأطفال كان لهم نصيب في الفعاليات، إذ خصص “موسم الرياض” أنشطة خاصة تناسبهم ومن أبرزها: تحدي الحبال، ومضمار سباق الأطفال، وركوب الخيل.


«صحارى الرياض» 
تستقبل عشاق التطعيس والمغامرات

«صحارى الرياض» 
تستقبل عشاق التطعيس والمغامرات

«صحارى الرياض» 
تستقبل عشاق التطعيس والمغامرات