|


56 موظفا يديرون «عود لاونج».. ومزرعة تحتضنه

فكرة شاب تتحول إلى مطعم عالمي

صورة التقطت لمطعم عود لاونج في البجيري الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الدرعية.. وفي الإطار صورة التقطت أمس للثنيان خلال حديثه للزميل مازن العسرج تصوير: فهد المري
الرياض ـ مازن العسرج 2019.12.11 | 12:14 am

استغل الشاب أحمد الثنيان الفرصة التي منحتها له الهيئة العامة للرياضة للحضور ضمن موسم الدرعية والمشاركة بمشروعه الجديد “عود لاونج”، ومنافسة كبرى المطاعم العالمية التي شاركت في الموسم، ورسم الثنيان فكرة مشروعه بمتابعة من المسؤولين في هيئة الرياضة، الذين وفروا له مكاناً داخل مزرعة الشلهوب بالقرب من حي البجيري. ويعمل في المطعم 56 شخصاً 5 منهم سعوديين.
وأنشئ الديكور الخاص بمطعم وكافيه “عود لاونج” في فترة زمنية لا تتجاوز الـ12 يوماً، وفق حديث الثنيان لـ”الرياضية” والذي قال: “إن المطعم يقدم الأكلات السعودية وفق طابع عالمي، كما أنه يقدم المشروبات والشيشة على أنغام الموسيقى، وسط وجود عدد من الفنانين الشباب خلال 4 أيام في الأسبوع”.
وأكد الثنيان أن تجربة المشاركة في موسم الدرعية تؤكد رؤية القيادة السعودية في دعم المشاريع الشابة وهو ما وجده من تعاون وتحفيز من قبل هيئة الرياضة، وهيئة الدرعية، مبيناً أن الرياض اليوم أصبحت وجهة سياحة لكثير من الأشقاء الخليجيين والعرب وحتى الأجانب.


فكرة شاب 
تتحول إلى مطعم عالمي