|


جوميز الأكثر إشارة في التغريدات.. وحمد الله يتصدر الاستقطابات

#الهلال يسيطر على تويتر

الرياض ـ الرياضية 2019.12.11 | 12:40 am

هيمن نادي الهلال السعودي على التغريدات الأكثر إعادة “ريتويت” خلال عام 2019، بحسب الإحصائيات التي أصدرتها إدارة موقع تويتر أمس، متقدمًا على كل من النصر والاتحاد والأهلي والشباب والتعاون.
كما سيطر وسم الهلال “#الهلال على قائمة الوسوم” الهاشتاقات الأكثر استخدامًا في التغريدات السعودية خلال العام ذاته، فيما حلت خلفه وسوم كل من #النصر،#الاتحاد، #الأهلي،#الشباب،#التعاون.
كما حلت ثلاثة أسماء هلالية في صدارة الأكثر إشارة إليهم في التغريدات أولهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز @BafGomis ثم سامي الجابر @SamiAlJaber ومحمد الشلهوب @mbsh_10، فيما جاء رابعًا ماجد عبد الله لاعب فريق النصر السابق @M_Abdullah_9. أما أكثر لاعبي كرة القدم استقطابًا للتغريدات فحل المغربي عبد الرزاق حمد الله “النصر” في المقدمة يليه فهد المولد “الاتحاد” وأحمد الشمراني “الحزم” ومحمد الشلهوب “الهلال” وسعيد المولد “الأهلي” ومحمد السهلاوي “الشباب”.
وتصدر نهائي كأس العرب للأندية الأبطال “العين الإماراتي” الفعاليات الرياضية التي استأثرت بأكثر التغريدات في 2019 تلاه في مهرجان WWE سوبر شو داون في جدة، وعرض WWE كراون جول في جدة.
وعلى جانب وسوم المباريات الأكثر استخدامًا تصدر وسم #الاتحادالنصر القائمة تلاه #الهلالالتعاون، #النصرالباطن و #الهلالالسد.


#الهلال 
يسيطر على تويتر

#الهلال 
يسيطر على تويتر

#الهلال 
يسيطر على تويتر

#الهلال 
يسيطر على تويتر

#الهلال 
يسيطر على تويتر