|


كشف النقاب عن أبرز المطاعم والمحلات التجارية العالمية

بي سايد يعيد ذكريات الثمانينيات

صورة التقطت أمس من آخر التحضيرات لإطلاق مهرجان «مدل بيست» للموسيقى الذي يستمر ثلاثة أيام (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض - الرياضية 2019.12.18 | 03:08 am

بدأت أشهر المطاعم العالمية والمحلات التجارية في التجهيزات من أجل انطلاقها رسميًّا غدًا، في مهرجان «مدل بيست» للموسيقى الذي يستمر ثلاثة أيام، ويٌعد أكبر حدث فني وموسيقي وثقافي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، كما يطلق المهرجان سوق “بي سايد”، وهو مستوحى من الثمانينيات.
ويعد “بي سايد” وجهة واحدة لجميع المقتنيات الضرورية التي تعكس طابع المهرجان بدءاً من الحناء البيضاء، والجدايل اللامعة، من كواتشيلا، ووصولاً إلى الماركات المفضلة من العلامات التجارية السعودية والعالمية. ويٌعد “بي سايد” مكاناً مفضلاً للاستمتاع واللعب، لوجود “كاديلاك أركيد” الذي ينقل الزوار عبر الزمن إلى الألعاب القديمة والكلاسيكية.
ويتميّز «مدل بيست» باحتضانه مركز مدل تاون، وهو الموقع المركزي في المهرجان، الذي يضم مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية، وعروض فناني الشوارع، ومتحف فني مفتوح، ويمثل مكاناً رائعاً لاسترخاء زوار المهرجان.
كما يتميّز «مدل بيست» بسلسلة المطاعم العالمية الراقية، حيث بحثت إدارة المهرجات في الأرض والبحر لجلب أجود خيرات الطبيعة، مثل مطعم فيست الذي يقدم أفخر قطع اللحوم، والمأكولات البحرية بأشكالها المتنوعة من جميع أنحاء العالم.