|


50 سيارة موديلات قبل 87.. شفر وسييرا الأبرز

جموس حائل حضور في كل مناسبة

صور التقطت لجموس فريق حائل.. تظهر في الأولى واقفة على جانبي الطريق.. وفي الثانية في طريقها للمشاركة في إحدى الفعاليات.. وفي الثالثة تقف إلى جانب الملاك في البر.. وفي الرابعة أطفال يقفون أمامها خلال مشاركتها في فعالية جرت في حائل (صور خاصة بالرياضية)
حائل - محمد الجار الله 2019.12.19 | 12:03 am

تشكل السيارات القديمة “سييرا، شيفروليه، سلفرادو” حضورًا مستمرًا في جميع الفعاليات والمناسبات التي تحتضنها حائل وبعض المناطق الأخرى، من خلال العروض التي يقدمها ملاكها.
ويبلغ عدد الملاك نحو 50 شخصًا جميع سياراتهم من موديلات قبل عام 1987.
وحافظ الملاك على هيكل السيارات “الجموس” الخارجي بشكل جيد، إلى جانب تجهيزها لتكون قادرة على تحمل المسافات الطويلة ومختلف أنواع الطرق.
ويلتقي ملاك السيارات والمهتمين بها من خلال جروب “ملاك الجمس والشفر”، عبر موقع التراسل الفوري “واتس آب”، الذي تم إنشاؤه قبل ستة أعوام، حيث كان النواة الأولى التي جمعتهم.
وبهذا الصدد، أوضح لـ”الرياضية” نايف الجنفاوي، مؤسس ورئيس الجروب، أن الفريق شارك في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل ومخيم التنمية الاجتماعية والاحتفالات السنوية باليوم الوطني، إلى جانب المشاركة في مناسبات في مختلف المناطق.
وأشار الجنفاوي إلى أنهم أنشؤوا بيت ضيافة لاستقبال زوار حائل، وليصبح نقطة تجمع لسياراتهم المشاركة في المناسبات، حيث إنهم يغادرون مع بعض بشكل لافت.
وأكد الجنفاوي أن فوز أحد أعضاء الفريق حقق المركز الأول في تجمع الملاك في الخليج العربي، الأمر الذي منح البقية دافعًا معنويًّا كبيرًا لتجاوز الصعاب والتفاعل مع جميع المشاركات.