|


رابح وحماقي يتألقان حتى ساعات الصباح الأولى.. ومنكي هاوس مطلب

افتتاحية ميدل بيست.. 100 ألف شخص

صورة التقطت أمس من المسرح الرئيس في مهرجان ميدل بيست في درة الرياض والذي شهد حضور أكثر من 100 ألف شخص تصوير: هديل البريكي
الرياض ـ هديل البريكي 2019.12.20 | 02:10 am

انطلق مهرجان “ميدل بيست” في درة الرياض أمس، وسط حضور أكثر من 100 ألف شخص بحسب إحصائيات أولية، وتألق الفنانان رابح صقر ومحمد حماقي في أكبر مسارح ميدل بيست “بيج بيست” الذي يستوعب أكثر من 45 ألف زائر، ويبلغ عرضه أكثر من 100 م وارتفاعه 38 م.
وقدم الفنانان أغاني على طريقة الريمكس، مع وجود عدد من نجوم الدي جي العالميين شاركوا في الحفل مقدمين عدداً من أغانيهم وسط تفاعل كبير من الحضور من جنسيات مختلفة، واستمرت الحفلة أكثر من 5 ساعات. وبدأ المهرجان استقبال زواره حاملي التذاكر من الـ 04:00 عصراً، واستقبلتهم فرق “ الدي جي” بكافة المسارح مرتدين “البندانة”، وشهدت مناطق المطاعم حضوراً كثيفاً لا سيما على المطاعم المشهورة عالمياً، إلى جانب عربات الطعام، وواصلت تقديم الطلبات حتى الـ 03:00 صباحاً، ومن بين المطاعم العالمية “منكي هاوس” الذي شهد ازدحاماً من محبيه في لندن.
إلى ذلك، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تنظيم الحفل الغنائي لليوم الثاني الذي يجمع الفنان ماجد المهندس مع أشهر الدي جي مثل “دش داش وداڤيدجيتا” مساء اليوم.
- 250 إعلاميا يغطون المهرجان
توافد أكثر من 250 إعلامياً إلى مهرجان ميدل بيست من أجل تغطية الحدث الذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط. وحضر الكثير من الإعلاميين من جنسيات مختلفة إلى مقر المركز الإعلامي، واحتوى المركز على منطقة للبوفيه المفتوح وتناول المشروبات الساخنة، فيما ضمت المنطقة الخارجية وسائل تدفئة ومقاعد، إلى جانب التجهيزات الإعلامية.
- البندانة تحضر بكثافة
ارتدى الحاضرون لفعالية مدل بيست البندانة بشكل كبير خلال تنقلهم بين المسارح الستة الموجودة في الفعالية .
وتسابق الحاضرون على شراء البندانة قبل حضورهم إلى المنطقة التي شهدت وجود عدد من الجنسيات المختلفة منهم الخليجية والعربية إلى جانب البريطانية والأمريكية، إضافة إلى حضور عدد من المواطنين والمقيمين .


افتتاحية ميدل بيست..
100 ألف شخص

افتتاحية ميدل بيست..
100 ألف شخص