|


سالم الدوسري يسعى لكسر رقم الهريفي ونور

الرياض - إبراهيم الأنصاري 08:54 | 2019.12.20
يأمل سالم الدوسري نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم في أن يحالفه الحظ غداً السبت وتبتسم له شباك فريق مونتيري المكسيكي، حيث يحتاج الدوسري لتسجيل هدفين يتوج بها نفسه هدافاً للسعوديين في مونديال الأندية.
ويواجه الهلال مونتيري المكسيكي غداً السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وكان سالم الدوسري أحرز هدف فريقه الهلال في فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية ليصبح في رصيده هدف واحد وبات يحتاج إلى إحراز هدفين في شباك مونتيري ليتجاوز رقم الثنائي فهد الهريفي لاعب النصر ومحمد نور لاعب الاتحاد الذان أحرزا هدفين في المونديال.
وأحرز فهد الهريفي هدف فريقه النصر أمام ريال مدريد خلال مشاركة الفريق العاصمي في أول نسخة من مونديال الأندية في البرازيل، كما أحرز هدفه الثاني في شباك الرجاء المغربي في ذات البطولة ليصبح في رصيده هدفين، كأول لاعب عربي يحرز هدفاً في مونديال الأندية.
في المقابل توج محمد نور قائد الاتحاد السابق نفسه هدافاً لفريقه في مشاركته الأولى في مونديال الأندية عام 2005 برصيد هدفين أحرزهما في شباك الأهلي المصري في المباراة الأولى وفي شباك فريق ساوباولو البرازيلي في نصف النهائي ليتساوى مع الهريفي في عدد الأهداف في الكرنفال العالمي.
ويسعى سالم الدوسري إلى استغلال مواجهة فريقه أمام مونتيري المكسيكي ليعادل على الأقل رقم الثنائي الهريفي ونور، أو يحالفه الحظ ويتوج هدافاً للسعوديين في مونديال الأندية في حال أحرز أكثر من هدفين في شباك المكسيكيين.