|


الشاعر الغنائي يكشف تعاونه مع أحلام.. ويتمنى «وهم» عبدالجليل

العوض: قصائد النصر جاهزة

الرياض ـ راكان المغيري 2019.12.22 | 11:56 pm

أوضح خالد العوض، الشاعر الغنائي، أن شعراء الأغنية كثر، ويتنافسون فيما بينهم لإثراء الساحة الفنية.
وبيّن لـ”الرياضية” العوض أن لديه نصوصًا جديدة جاهزة تتعلق بنادي النصر، وقال: “أستمتع عندما أكتب للنصر لأنه فريقي المفضل، وجهزت له نصوصًا جديدة، ولكن بحاجة إلى منتج لكي أقدمها للجماهير النصراوية في مختلف أنحاء دول الخليج”.
وردًّا على سؤال تعاونه لكتابة نصوص لفريق الهلال، قال: “يملك الهلال شعراء كبارًا، ويستطيعون كتابة نصوص لناديهم أفضل مني بحكم انتمائهم لفريقهم”.
 مشيراً إلى أن التنافس عامل مهم لإنجاح أي مجال، وتذكر العوض بدايته في كتابة الشعر والعمل الذي جمعه بالفنان عبد المجيد عبد الله في أغنية يا شيخ في عام 2006 التي نالت استحسان جماهير الأغنية حينها.
وأشار العوض إلى أن الأعمال الأخيرة التي تعاون فيها مع العديد من الفنانين تعد بمثابة نجاح في مسيرته في عالم الشعر، وقال: “في الآونة الأخيرة جمعتني أعمال مع فنانين كبار لهم حضورهم الفني العريق مثل نوال الفنانة الكويتية في أغنية “بكرة خير” والفنان عبادي الجوهر في أغنية “حنين”، وكذلك الفنانة أنغام في أغنية “وين تروح” وأيضًا مع عصام كمال في أغنية “يا هو قوي”، وجميع هذه الأعمال حققت صدى ونجاحات كبيرة، وأتمنى أن يجمعني بهم عمل مرة أخرى”.
وأضاف: “مع كثرة الأعمال المميزة التي كنت راضيًا عنها عندما قدمت للساحة الفنية، إلا أنني تمنيت أن تكون كلمات الراحل فائق عبد الجليل في أغنية “وهم” للفنان محمد عبده منسوبة لي، لما فيها من معان عميقة وتعد من القصائد الغنائية العملاقة”.
وكشف العوض عن أن لديه أعمالاً جديدة مع أحلام الفنانة الإماراتية، وكذلك مع الفنان راشد الفارس.