|


«أحمر العالمية» يغيب كاريلو أمام الحزم

الرياض - عبدالله الحنيان 2019.12.25 | 09:02 pm

سيغيب البيروفي أندري كاريلو محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم عن مواجهة فريقه أمام الحزم بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي غاب على إثرها عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام مونتيري المكسيكي.
وأنهى فريق الهلال تحضيراته لمواجهة مضيفه الحزم، الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وغادرت بعثة الفريق إلى الرس، دون ياسر الشهراني لاعب الفريق والذي فضل الجهاز الفني إراحته.
وركز الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق، على النواحي الفنية من خلال تطبيق عدد من الجمل الفنية وفرض على اللاعبين تطبيقات تكتيكية قبل أن يختتم التمرين بمناورة على نصف الملعب.
من جهة أخرى تواجد ثلاثي الفريق سلمان الفرج وسالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو في عيادة النادي لمتابعة برنامجهم التأهيلي المعد مسبقاً من أجل التعافي من الإصابات التي لحقت بهم.
ويدخل الهلال مواجهة الحزم والفريق في المركز الخامس في جدول برصيد 20 نقطة، لكنه لعب مباريات أقل "9 مباريات" من أصل 12 جولة، وبفارق 6 نقاط عن النصر متصدر الترتيب.