|


نيابة عن ولي العهد

نائب أمير الرياض يرعى حفل سباق الخيل على كأس ولي العهد

واس - الرياضية 2019.12.28 | 09:29 pm

نيابة عن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، رعى الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض مساء اليوم حفل سباق الخيل السنوي على كأسي سمو ولي العهد الأمين لجياد الإنتاج والمستورد.
وعقب نهاية الشوط التاسع سلّم الأمير محمد بن عبدالرحمن كأس سمو ولي العهد لخيل الإنتاج لسلطان بن عبدالرحمن العمّاج بعد فوز الجواد " لعيون وليد" بالمركز الأول لإسطبل سلطان العمّاج.
كما سلّم سمو نائب أمير الرياض بعد نهاية الشوط العاشر كأس سمو ولي العهد للخيل المستوردة لرفاعي بن صمت الغريبان من دولة الكويت الشقيقة بعد فوز الجواد " كونتانجو " بالمركز الأول لإسطبل رفاعي الغريبان . وفي ختام الحفل عزف السلام الملكي.
ورفع نائب أمير منطقة الرياض الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على ماتحظى به رياضة الفروسية من دعم واهتمام كبيرين أديا إلى علو مستواها التنافسي وتطورها الاحترافي

وقال سموه في تصريح صحفي: " أتشرف اليوم نيابة عن سيدي ولي العهد - حفظه الله- برعاية كأس سموه ، وأبارك للفائزين هذا الفوز الكبير الذي يستحقونه والجميع بلا شك فائز بالمشاركة بهذا السباق والمنافسة ".
وأضاف "هذه الرياضة تحظى بدعم واهتمام مباشر من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومنافساتها مميزة ونشهد تطورها الملحوظ لعشاقها وهواتها وجمورها والكأس غالية على الجميع والمنافسة فيها كانت قوية وأهنئ الفائزين وأتمنى للبقية التوفيق في المنافسات القادمة". وقدم سموه شكره لسمو رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية وأعضاء المجلس ومنسوبي النادي على التنظيم والمستوى العالي في الحفل لما يحمله من اسم غال ٍ على الجميع، مؤكدًا سموه أن سمو ولي العهد هو الداعم الأول لمختلف الرياضات في وطننا الغالي.