|


سجل هاتريك.. وحسم مواجهة ضمك في الديربي الأول

بقير يدخل أبها التاريخ

صورة التقطت أمس للاعبي أبها يحتفلون مع التونسي سعد بقير زميلهم بهدف من أهدافه الثلاثة في مرمى ضمك خلال مباراة ديربي عسير التي انتهت أبهاوية 3 2 ضمن الجولة ال 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: يزيد السمراني
تغطية: حسن ذيبان 2019.12.28 | 10:34 pm

قاد التونسي سعد بقير مهاجم فريق أبها الأول لكرة القدم فريقه إلى انتصار تاريخي على ضمك هو الأول في ديربي عسير في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في المباراة التي انتهت أبهاوية 3ـ2 أمس ضمن الجولة الـ 13.
وسهل بقير مهمة فريقه في الشوط الأول بعدما سجل هدفين سريعين، الأول في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع، وفي الشوط الثاني قلص ضمك الفارق عبر محمد أبو سبعان في الدقيقة 66، قبل أن يظهر بقير مجددًا ويسجل هدفه الثالث “هاتريك” في الدقيقة 70، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع سجل مازن أبو شرارة الهدف الثاني لضمك.
وبهذه النتيجة، رفع أبها رصيده إلى 23 نقطة، في حين تأزمت أوضاع ضمك بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الـ16 والأخير



الثلاثية تتكرر

كرر فريق أبها الأول لكرة القدم الفوز بثلاثة أهداف للمرة الثالثة في النسخة الحالية من الدوري بفوزه على منافسه ضمك 3ـ2 أمس .
وبدأ أبها مشوار الثلاثية بفوزه على الفتح بنتيجة 3ـ1 ، وتواصلت أمام الحزم 3ـ2 .



زكري: الحل في الشتوية

أبدى الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم حزنه على خسارة فريقه أمام أبها 2ـ3 أمس ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضح زكري في المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء، أنه سيعمل على تصحيح أوضاع فريقه وحل مشكلاته من خلال تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب في فترة الانتقالات الشتوية.
وقال: “حضرت إلى ضمك من أجل التصحيح، وإدارة النادي بدأت العمل على ذلك حتى يعود الفريق إلى وضعه الطبيعي”.



الهدف الثامن

اهتزت شباك فريق ضمك الأول لكرة القدم ثلاث مرات أمام أبها في المباراة التي كسبها الأخير 3ـ2 أمس، ليستقبل 8 أهداف في مباراتين على التوالي، وتتواصل معاناته بعد مرور 13 جولة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.



87 يوما بلا خسارة

حافظ فريق أبها الأول لكرة القدم على سجله الخالي من الخسارة خلال 87 يومًا بعد فوزه الثمين على منافسه ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس في ديربي عسير ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبعد الخسارة أمام النصر برباعية نظيفة في الجولة التاسعة، نجح أبها في استعادة توازنه سريعًا على حساب الفتح بنتيجة 3ـ1، وبعدها حقق انتصارين متتاليين على الحزم 3ـ2، والشباب 2ـ0، قبل أن يحقق فوزه الرابع على التوالي أمام ضمك في مباراة أمس، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ويصبح على بعد 6 نقاط فقط من النصر متصدر الترتيب العام للدوري.