|


فيتوريا: «الروح» سلاحنا أمام التعاون

جدة - الرياضية 2020.01.03 | 06:39 pm

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم أن مواجهة فريقه أمام التعاون في نهائي كأس السوبر ستكون مثيرة، مشيراً إلى أن فريقه على أتم الجاهزية لها.
ويواجه النصر نظيره التعاون غداً السبت في نهائي كأس السوبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" في جدة.
وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "ستكون مواجهتنا أمام التعاون في كأس السوبر مثيرة لأنها تجمع فريقين يلعبان بطريقتين مختلفتين.. التعاون حقق كأس الملك الموسم الماضي وهذا يؤهله لتحقيق السوبر غداً، نلعب دائما بنفس الطريقة وكل مباراة نخوضها كنهائي ونحترم جميع الخصوم.
وأضاف فيتوريا: " كرة القدم لعبة اللحظة ولا تعترف بالتاريخ أو أي أمر خارج الملعب وشخصياً لا يهمني التاريخ مايهمني هو الفريق المقابل ومباراة الغد لا علاقة لها بالماضي".
وخسر النصر نسختي 2014 امام الشباب بركلات الترجيح، ونسخة 2015 أمام الهلال بهدف وحيد، ويأمل في كسر العقدة والتتويج بهذه النسخة أمام التعاون.
وبين البرتغالي أن مواجهة الغد، سيحسمها الفريق الأكثر إصراراً على الفوز، وصاحب الروح العالية، مبديا سعادته بنقل المباراة تلفزيونياً في بلاده، مؤكداً على أنها ستكون ممتعة ومثيرة للجماهير الرياضية.
من جهته، أكد البرازيلي جوليانو دي باولا محترف النصر أن مواجهة التعاون مهمة ومختلفة، لكن لا يوجد إعداد خاص للنهائي ولا طريقة خاص للفوز به، موضحاً أنهم لا يزالون يشعرون بحلاوة الانتصار بالدوري الموسم الماضي، ويسعون لتكرار ذلك هذا الموسم والمنافسة على جميع البطولات بما فيها بطولة السوبر.