|


أنغام ومريام تتألقان في الأغاني الخليجية.. وتقدمان الجديد

سيدي وصالك تطرب الثمامة.. والأمطار تبعد الرويشد

صور التقطت أمس الأول من مقر سمرات الرياض.. تبدو في الأولى أنغام الفنانة المصرية أثناء أداء وصلتها الغنائية.. وفي الثانية عبد الله الرويشد الفنان الكويتي يتحدث إلى الإعلاميين في حضور سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.. وتظهر في الثالثة ميريام فارس الفنانة اللبنانية أثناء حفلتها في سمرات الرياض في محمية الملك خالد في متنزه الثمامة (المركز الإعلامي - روتانا)
الرياض ـ هديل البريكي 2020.01.05 | 11:10 pm

بـ”سيدي وصالك”، أطربت الفنانة أنغام جمهور سمرات الرياض التي تنظمها روتانا في محمية الملك خالد الملكية في متنزه الثمامة شمال الرياض، وتلتها أغاني عدة قدمتها النجمة التي تطل للمرة الخامسة خلال شهرين في فعاليات موسم الرياض وشتائه، وأعربت عن سعادتها بهذه المشاركة في الحفلات التي جرت في الرياض.
وأضافت في تصريح صحافي: “سعدت كثيراً بالمشاركة في سمرات الرياض والأجواء الرائعة، والالتقاء بالجماهير، وأشكر الهيئة العامة للترفيه وروتانا على هذا الحفل الجميل”.
وقدمت أنغام عدداً من أغانيها منها “وين تروح، هدى قلبه، راح تذكرني” وغيرها من الأغاني القديمة والجديدة.
وكان من المفترض أن يشارك الفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ختام الوصلة الغنائية لكن بسبب سوء الأحوال الجوية تقرر إلغاء الحفل، وقبلها خرج في مؤتمر صحافي مقدماً شكره لجميع القائمين على شتاء الرياض وفعالياته.


سيدي وصالك 
تطرب الثمامة.. والأمطار تبعد الرويشد

سيدي وصالك 
تطرب الثمامة.. والأمطار تبعد الرويشد