|


الفريق الأبيض يغير جلده.. ويتفوق على المدرسة الكاتالونية

الريال.. تيكي تاكا جديدة

صورة التقطت أمس لمشجعي فريق ريال مدريد في انتظار خروج اللاعبين من الفندق إلى نادي الاتحاد في جدة لأداء الحصة التدريبية استعداداً لمباراة الغد أمام أتليتكو مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني تصوير: وهبان خبتي
الرياض ـ الرياضية 2020.01.11 | 12:34 am

نجح لاعبو ريال مدريد في تمرير 798 كرة بينها 739 صحيحة، أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الأمر الذي لم يحدث منذ 14 شهرًا، وتحديدًا في 1 سبتمبر 2018، أثناء تولي جولين لوبيتيجي مهمة التدريب حيث مرروا وقتها 870 كرة.
ووفقًا لإحصائيات “أوبتا”، بحسب صحيفة آس الإسبانية، أمس، فقد وصلت دقة التمرير إلى 92.61 في المئة وبدقة في ملعب الخصم بلغت 91.21 في المئة. مشيرة إلى أن نسبة الاستحواذ بلغت 61.58 في المئة، ليقدم زيدان أفضل مباراة له في الموسم الجاري من بين 26 مباراة.
وأنهى الفريق الدور الأول للدوري ثانياً في معدل الاستحواذ، بعد برشلونة، بـ 58.36 في المئة، لكنه يتفوق في المقابل في التمريرات الصحيحة داخل ملعب الخصم بـ 79.49 في المئة مقابل 79.06 في المئة للفريق الكاتالوني صاحب مدرسة الـ”تيكي تاكا”، والذي لم يمرر أمام أتلتيكو أمس الأول في نصف نهائي السوبر سوى 699 تمريرة بدقة 88 في المئة لكن مع استحواذ عال بلغ 73 في المئة.
- تدريبات مغلقة
واصل ريال مدريد الإسباني إغلاق الحصص التدريبية للفريق بعد أن رفض دخول وسائل الإعلام لمتابعة تدريب أمس على ملعب الاتحاد.
لكن الفريق سمح للاعبين بالالتقاء بالأطفال فقط الراغبين في أخذ التوقيعات قبل أن يتوجهوا إلى أرض الملعب.
- الممر السري
حرص المسؤولون الأمنيون لريال مدريد الإسباني على عدم اقتراب مشجعي الفريق من اللاعبين أثناء خروجهم من مقر سكنهم في فندق هيلتون إلى الحصص التدريبية أو إلى ملعب الجوهرة، وذلك عبر تمريرهم من الباب الخاص بالنادي الصحي للفندق، وهو باب جانبي بعيد عن المدخل الرئيس.


الريال.. 
تيكي تاكا جديدة

الريال.. 
تيكي تاكا جديدة

الريال.. 
تيكي تاكا جديدة