2020-01-13 | 21:00

برونو.. من بطل إلى «مهمة إنقاذ»

برونو.. من بطل إلى «مهمة إنقاذ»
جدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

عاد البرازيلي برونو أوفيني المولود في "كابيفاري" البرازيلية إلى الدوري السعودي مجدداً، بعد أن غادره الصيف الماضي، عقب 3 سنوات قضاها مع نادي النصر، واختار اللاعب العودة من بوابة نادي الاتحاد للدفاع عن ألوان الفريق الغربي.
وبحسب العقد المبرم بين أوفيني " 28 عاما" سيمكث المدافع البرازيلي عامين ونصف العام داخل أسوار النادي الجداوي، وتأمل جماهير النادي أن يشكل لها الإضافة المرجوة والمشاركة في إنقاذ الفريق من وضعه المتأخر في جدول ترتيب الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة وبعد مرور 14 جولة.
وحقق المدافع البرازيلي مع النصر الموسم الماضي لقب بطولة الدوري، لكن النادي العاصمي لم يجدد عقد اللاعب بعد تقليص عدد الأجانب إلى سبعة لاعبين، ليوقع مع الوكرة القطري قبل أن يفسخ عقده بالتراضي من أجل الالتحاق بصفوف الاتحاد.
وسبق أن خاض برونو تجربة احترافية مع نابولي 2016 وبعدها وقع مع النصر بطلب من المدرب الكرواتي زوران ماميتش، كما سبق له اللعب للمنتخب البرازيلي الأول.
ولعب برونو مع النصر 78 مباراة بمختلف البطولات وسجل 5 أهداف لكن هدفه القاتل من ضربة رأسية في شباك الهلال بمباراة الدور الثاني من الدوري السعودي بالموسم الماضي يظل عالقاً في أذهان النصراويين كونه الهدف الذي تسبب بنسبة كبيرة في تتويج الفريق الأصفر ببطولة الدوري 2018-2019.