2020-01-14 | 16:12

النصر والأهلي يرفعان «قوائم الآسيوية».. والهلال والتعاون انتظار

النصر والأهلي يرفعان «قوائم الآسيوية».. والهلال والتعاون انتظار
الرياض - بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن أندية الهلال والنصر والتعاون والأهلي رفعت قوائمها الأولية للاعبين الذين سيشاركون في دوري أبطال آسيا المزمع افتتاح منافساتها فبراير المقبل.
وتنص الأنظمة القارية على أحقية الأندية بتعديل الأسماء، بإضافة خمسة آخرين قبل بداية البطولة بأسبوع واحد.
ووفقاً لذات المصادر، فقد توصل فريقا النصر والأهلي إلى الأسماء الأربعة، فيما لا زال الهلال حامل اللقب الآسيوي، والتعاون لم يقررا بشكل نهائي محترفيهم في البطولة.
واعتمد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر على الرباعي: برادلي جونز الحارس الاسترالي، والبرازيلي جوليانو دي بالا والمغربي نورالدين أمرابط في خط الوسط، والمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجماً، فيما اختار السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي كل من: الجزائري يوسف البلايلي، والألماني ماركو مارين والبرازيلي جوزيف دي سوزا في خط الوسط، والسوري عمر السومة في المقدمة، بينما حدد عبدالله عسيري مدرب التعاون اللاعبين غير السعوديين في المحفل القاري، وهم: البرازيليين نيلدو بيترولينا وساندرو مانويل في منطقة الوسط، إضافة إلى الكاميروني ليندر تاومبا، على أن يتم اعتماد تسجيل اللاعب الأجنبي الرابع كلاعب آسيوي لاحقاً.
من جهته، اكتفى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال برفع باسم المدافع الكوري جانغ هيون سوو، على أن يتم إضافة اللاعبين الثلاثة قبيل انطلاقة البطولة.