2020-01-15 | 16:08

فيلانويفا ينضم إلى الفيحاء.. ويؤكد: لن أنسى الاتحاد

فيلانويفا ينضم إلى الفيحاء.. ويؤكد: لن أنسى الاتحاد
المجمعة _ محمد السناني
مشاركة الخبر      

أصبح التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعباً في صفوف فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، بعدما أعلن الأخير ضمه في الأربعاء لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسم آخر، في أعقاب تمثيله أصفر جدة لمدة ثلاث أعوام ونصف العام.
وودع نادي الاتحاد لاعبه السابق بعد أن نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خبر يفيد بمخالصته لاعب خط الوسط، مثمنة المستويات التي قدمها مع النادي الغربي طيلة الفترة الماضية، فيما ظهر فيلانويفا عبر حساب نادي السابق مشدداً على أنه لن ينسى لحظاته المبهجة مع الجماهير الاتحادية.
زلم يشارك التشيلي مع الاتحاد منذ مباراة النصر دورياً الماضية والتي لم يشارك فيها بعد أن بات خارج حسابات الهولندي تين كات، مدرب الفريق، إثر تراجع مستوياته في الموسم الجاري وعدم مشاركته بشكل مستمر، لعدم اقتناع المدرب بما يقدمه اللاعب أثناء المباريات.
وشارك فيلانويفا مع الاتحاد هذا الموسم في 16 مباراة في الدوري وكأس الملك وكأس محمد السادس للأندية العربية ولم يقدم الإضافة المعهودة منه، ما أجبر إدارة الاتحاد على التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وانضم فيلانويفا إلى الاتحاد في موسم 2016 برفقة مواطنه المدرب لويس سييرا وقدم مستويات رائعة نالت استحسان الجماهير الاتحادية على مدار الـ4 أعوام الماضية حيث توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي موسم 2016.
وساهم فيلانويفا خلال الفترة التي مثل فيها الاتحاد بتحقيق الفريق الجداوي لقب كأس ولي العهد في موسم 2016، ولقب كأس الملك في موسم 2018.