2020-01-17 | 21:48

الفيصل يتوج الفائزين برالي داكار 2020

الفيصل يتوج الفائزين برالي داكار 2020
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

توج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة، الجمعة، الفائزين بجوائز رالي دكار 2020، بعد وصولهم إلى خط نهاية المرحلة الثانية عشرة من السباق في القدية، قادمين من حرض.
وحقق الإسباني كارلوس ساينز المركز الأول في فئة السيارات، فيما حل القطري ناصر العطية في المركز الثاني، والفرنسي بيتر هانسيل في المركز الثالث، وفي فئة الشاحنات، فاز الروسي أندري كارجينوف في المركز الأول، وجاء مواطنه أنطوان شيبالوف في المركز الثاني والبيلاروسي سيارهي فيازوفيتش في المركز الثالث.
وفي فئة الدراجات النارية، حقق الأمريكي ريك برابك المركز الأول، فيما حل التشيلي بابلو كوينتانيا في المركز الثاني، والأسترالي توبي برايس المركز الثالث، وحقق الأمريكي كيسي كاري صدارة ترتيب فئة العربات الصحراوية، جاء بعده الروسي سيرجي كارياكين يليه التشيلي لوبيز كونتاردو.
أما فئة الدراجات الرباعية، تصدر التشيلي إغناسيو كاسالي صدارة الترتيب، جاء بعده الفرنسي سيموت فيتسه، ثم البولندي رافال سونيك.
وشهد الحفل الختامي للرالي لتتويج الفائزين، سلسلةً من الفعاليات الرياضية والموسيقية، للأطفال والعائلات، حيث تمكن الصغار والكبار على حد سواء الاستمتاع بالألعاب والأنشطة الترفيهية