2020-01-17 | 23:22

بدأ مشوار آسيوية اليد بفوز كبير
الأخضر يجتاز أستراليا

صورة التقطت أمس من مباراة المنتخبين السعودي والأسترالي في بطولة كأس آسيا لكرة اليد التي انتصر فيها الأخضر  (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي لكرة اليد)
صورة التقطت أمس من مباراة المنتخبين السعودي والأسترالي في بطولة كأس آسيا لكرة اليد التي انتصر فيها الأخضر (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي لكرة اليد)
الرس - فهد البطاح
مشاركة الخبر      

تمكَّن المنتخب السعودي الأول لكرة اليد من تحقيق الفوز في انطلاق مشواره في البطولة الآسيوية الـ 19 للرجال في الكويت، حيث كسب منتخب أستراليا 37ـ15 في المباراة التي جمعتهما، أمس، في مجمع سعد العبد الله الصباح للصالات في إطار مباريات الدور الأول.
وفرض المنتخب السعودي الأول أفضليته بالتقدم في بداية المباراة، واستطاع إنهاء الشوط الأول متفوقًا بـ 19ـ8، وواصل تقدمه في الشوط الثاني، حيث وسَّع الفارق التهديفي مع المنتخب الأسترالي، وأنهى المباراة لمصلحته. وحصل عمرو عبد السلام، حارس الأخضر، على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
ومن المقرَّر، أن يلعب الأخضر، اليوم، مباراته أمام كوريا الجنوبية في الـ 11:00 صباحًا.
من جهته، قدَّم خالد الرشيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، شكره للاعبين والجهازين الفني والإداري على الأداء المتميز، وتحقيق الانتصار الأول في البطولة الآسيوية، متمنيًا التوفيق للأخضر فيما تبقَّى له من مباريات.