2020-01-21 | 00:18

الفيصلي يحرم الهلال الفوز الثالث في المجمعة
هيلاند اقتنصها

صورة التقطت أمس للتريندادي هيلاند مهاجم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله هدفًا في الوقت بدل الضائع محرزا التعادل لفريقه في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي انتهت 2ـ2 (المركز الإعلامي ـ الفيصلي)
صورة التقطت أمس للتريندادي هيلاند مهاجم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله هدفًا في الوقت بدل الضائع محرزا التعادل لفريقه في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي انتهت 2ـ2 (المركز الإعلامي ـ الفيصلي)
الرياض ـ أحمد الخلف ،متعب العبد الهادي
مشاركة الخبر      

فشل فريق الهلال الأول لكرة القدم في فك عقدة مواجهاته أمام الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في شهر يناير في الدوري، وذلك بعد أن أدرك الفريق المضيف التعادل مساء أمس بهدفين لمثلهما، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثانية عشر لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأصبحت مواجهة أمس الثالثة التي يفشل فيها الفريق الهلالي في تحقيق الفوز على الفيصلي في الشهر ذاته وعلى الملعب نفسه، بعد لقاءين سابقين، الأول كان في 28 يناير 2015 وانتهى بالتعادل 2ـ2، والثاني في 1 يناير 2018، لتكون مواجهة يناير على ملعب المجمعة صعبة.
وفي تفاصيل اللقاء الذي انتهى شوطه الأول سلبيًا، افتتح الإيطالي جيوفينكو التسجيل للهلال 47، قبل أن يرد هيلاند ويسجل التعادل للفيصلي 55، ليعود البرازيلي إدواردو ويسجل الهدف الثاني للهلال 88 من ركلة جزاء، لكن الفيصلي أدرك التعادل 92 عن طريق هيلاند لتنتهي المباراة 2-2، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول، فيما تقدم الفيصلي إلى المركز الثامن بـ21 نقطة.

المليون السابع يدخل الخزينة
كسب نادي الفيصلي مبلغ مليون ريال بعد أن تجاوزت نسبة الحضور الجماهيري في مباراة فريقهم الأول لكرة القدم أمام الهلال أمس 70 في المئة من السعة الإجمالية لمدرجات الملعب. وسجل الحضور الجماهيري في مدرجات مدينة المجمعة الرياضية، الذي يتسع لسبعة آلاف متفرج 4710 متفرجًا، ما يعني ضمان عنابي سدير حصوله على مبلغ مليون ريال حسب نظام الهيئة العامة للرياضة فيما يخص دعم الأندية. ويعد المليون السابع الذي يحققه الفيصلي، بعد أن حققه في لقاءات الفيحاء والفتح والعدالة والحزم وضمك والرائد.

جوميز.. يتوقف
توقف الفرنسي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن التسجيل في مواجهة فريقه أمس أمام الفيصلي، وخسر فرصة توسيع الفارق مع أقرب منافسيه المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر.
ويملك الفرنسي جوميز 12 هدفًا بعد نهاية الجولة الـ 14 من الدوري، فيما يأتي خلفه كثاني الترتيب حمد الله برصيد 10 أهداف، وثالثًا السوري عمر السومة، متساويًا مع البرازيلي إداوردو، برصيد 9 أهداف لكليهما.

عودة الأزرق
وصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مدينة الرياض عند الساعة 11:30 مساءً قادمين من مدينة المجمعة 180 كلم شمال العاصمة، وذلك بعد الفراغ من مواجهتهم أمام الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.