|


النصر يتصدر مؤقتا.. وينتظر هدية الشباب

الدمام- الرياضية 2020.01.24 | 07:49 pm

تصدر فريق النصر الأول لكرة القدم، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤقتاً، بعد انتصاره على مضيفه الاتفاق، الجمعة، بهدف دون رد، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الـ15 من الدوري المحلي.
النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب في انتظار ما تسفر عنه مواجهة الهلال مع مضيفه الشباب، السبت، فيما تجمد رصيد الاتفاق 16 نقطة في المركز الحادي عشر.
وبدأت المباراة متكافئة بين الفريقين في خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، ولكن سرعان ما دانت السيطرة لفريق النصر الذي كانت هجماته الأخطر على مرمى مضيفه.
وتمكن النيجري أحمد موسى من الانطلاق من الناحية اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء، ومرر الكرة إلى زميله المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك مانحاً التقدم لفريقه النصر عند الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق النصراوي.
بداية الشوط الثاني امتلك لاعبو النصر زمام المبادرة وسيطروا على منطقة الوسط، فيما اعتمد لاعبو الاتفاق على المرتدات، وكاد سلطان الغنام أن يضاعف النتيجة للضيوف لكن كرته مرت جوار القائم الأيمن لرايس امبولحي.
ورد الاتفاق بانفراد كامل بالحارس الأسترالي جونز الذي تمكن من إبعاد الخطر عن مرماه، وواصل أصحاب الأرض ضغطهم لكن دون تغيير في النتيجة، ليطلق البولندي سيمون مارسينياك حكم المباراة صافرة النهاية بفوز النصر بهدف دون مقابل.
هذا، وسيحل النصر ضيفاً على ضمك الخميس المقبل، بينما يستضيف الاتفاق الوحدة في ذات اليوم ضمن الجولة الـ16 من المسابقة.