|


5 أعوام.. الشباب لا ينتصر على الهلال

الرياض - إبراهيم الأنصاري 2020.01.24 | 09:02 pm

لم يعرف فريق الشباب الأول لكرة القدم، الانتصار على نظيره الهلال في منافسات الدوري السعودي للمحترفين منذ 1,926 يوماً، حيث يعود آخر انتصار للفريق الأبيض إلى يوم 17 أكتوبر 2014، وكان بهدف يتيم أحرزه محترفه الكوري الجنوبي في ذلك الوقت بارك تشو يونج.
ويستضيف الشباب نظيره الهلال مساء، السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لحساب مباريات الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان لللمحترفين.
وعانى الفريق الشبابي كثيراً في المواسم الأخيرة أمام الهلال، حيث خسر 7 مواجهات من أصل 10 في الخمس مواسم الأخيرة، وخرج بنتيجة التعادل في مباراتين، وكان انتصاره الأخير في موسم 2014 بهدف وحيد حمل توقيع الكوري تشو يونج.
ويأمل أنصار الفريق الشبابي في أن ينجح فريقهم في مواجهة الغد ويحقق الفوز وينهي سلسلة الخسائر التي تلقاها في الأعوام الأخيرة، حيث يطمحون إلى الوصول إلى مراكز المقدمة والحصول على مركز يؤهلهم للمشاركة في البطولة القارية الموسم المقبل، والتي غاب عنها أبيض العاصمة كثيراً.
على الجانب الآخر، لا ينتظر الهلاليون سوى أن يواصل فريقهم نتائجه المميزة وانتصاراته المتتالية أمام الشباب، خصوصاً في ظل احتدام المنافسة بينهم وبين النصر غريمهم التقليدي على صدارة الترتيب حيث ينتظر النصروايون هداية شبابية بتعطيل الهلال تجعلهم أبطال الشتاء في الدوري.