|


الهلال يواجه الشباب لحسم «لقب الشتاء»

الرياض- الرياضية 2020.01.25 | 12:30 am

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم، في الصدارة ولقب "بطل الشتاء"، ذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» ضمن الجولة الـ15 "ختام الدور الأول" لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويسعى الأزرق العاصمي إلى بلوغ النقطة 34 واسترداد الصدارة من غريمه النصر الذي عاد بفوز مهم على الاتفاق، مستنداً إلى تفوق تاريخي على مضيفه طوال مواجهاتهما في الدوري.
ويدخل الهلال مواجهة الغد وفي نظره مصالحة جماهيره بعد التعثر بالتعادل 2-2 في آخر مباراة أمام الفيصلي مباراةٍ مؤجلة من المرحلة 12.
الشباب صاحب الضيافة في هذه المواجهة سيعمل على مواصلة انتصاراته حيث فاز في اخر مباراتين في الدوري، ويعيش الفريق العاصمي حالة من الانتعاش بقيادة الإسباني لويس جارسيا مدرب الفريق بعد بلوغ نصف نهائي البطولة العربية.
ويدخل الشباب المواجهة برصيد 21 نقطة وضعته في المركز التاسع ويسعى من مواجهة الهلال إلى الوصول إلى النقطة 24 ليختتم الدور الأول في المركز السابع.
ويسبق مواجهة الشباب والهلال، استضافة أبها لنظيره الفيصلي ويعمل الفريق من اجل العودة إلى الانتصارات، بعد خسارتهما في الجولة الماضية حيث خسر من مضيفه الأهلي بينما الفيصلي تعادل في اخر مباراة مع الهلال في مباراة مؤجلة.
وفي ختام الجولة الـ15 يسعى الاتحاد في استعادة توازنه والوصول إلى المنطقة الدافئة عندما يستضيف العدالة.
ويدخل الفريق الغربي المواجهة برصيد 14 نقطة في المركز الثالث عشر ، بينما يحتل العدالة المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.