|


مارين والمؤشر جناحان.. واعتماد أسلوب التمريرات القصيرة

بلايلي يتولى مهام السومة

صورة التقطت أمس للجزائري يوسف بلايلي جناح فريق الأهلي الأول لكرة القدم يؤدي تدريبًا بدنيًا خلال المران الأخير استعدادًا لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي في الملحق المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان 2020.01.28 | 12:01 am

أظهر المران الأخير لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، اليوم، في الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، نية السويسري كريستيان جروس، مدربه، الاعتماد على الجزائري يوسف بلايلي مهاجمًا صريحًا، عوضًا عن السوري عمر السومة، الغائب بداعي الإصابة.
وعلى ضوء المران الذي جرى أمس، يتجه جروس إلى تثبيت وضع سلمان المؤشر والألماني ماركو مارين على طرفي الملعب، استمرارًا لما حدث في مواجهة الرائد الماضية. وبقرار من السويسري، أدى الفريق الأهلاوي أمس تدريبًا خفيفًا تجنبًا لإجهاد اللاعبين، بدأ بالجري حول الملعب، قبل الانخراط في مناورة مصغّرة، شهدت اختبار أسلوب التمريرات القصيرة المستهدف تطبيقه في مباراة اليوم.
وبعد المران، الذي غاب عنه الثلاثي المصاب عبد الفتاح عسيري ومهند عسيري وعمر السومة، توجَّه اللاعبون بحافلتهم الخاصة إلى مقر المعسكر تأهبًا للقاء.



إقبال ضعيف على التذاكر
واكب طرح تذاكر مباراة الأهلي واستقلال دوشنبه الطاجيكي، في الملحق المؤهل لمجموعات دوري أبطال آسيا، إقبالًا ضعيفًا من جانب جمهور الفريق الغربي.
وحتى موعد كتابة هذا الخبر في التاسعة مساء أمس، بيعت 1892 فقط من تذاكر المباراة، على الرغم من مرور 4 أيام على طرحها.
وبدأ سعر التذكرة بـ 20 ريالًا، قبل رفعه بمقدار 5 ريالات، فيما ستطرحها منافذ البيع في ملعب الجوهرة المشعة اليوم، بـ 30 ريالًا.
ولجأت إدارة الأهلي إلى تلك الطريقة التصاعدية لتحفيز الجماهير على شراء التذاكر من الموقع تجنبًا للزحام عند بوابات الملعب.