|


«الرياضية» في مثل هذا اليوم

2020.01.30 | 10:59 pm

31 يناير 1998
أفردت “الرياضية “ تغطية ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، إذ نشرت خبراً رئيسًا يتضمن آخر مستجدات الفريقين، إذ أخلف أحمد بهجا وعده مع الاتحاديين ولم يعد إلى جدة، فيما دخل زاناتا مدرب الأهلي في حيرة من أمره لوجود عدد من النجوم في الجهة اليسرى مثل خالد مسعد وحسين عبد الغني وخالد قهوجي وطلال الخيبري.



31 يناير2003
واكبت “الرياضية” مشاركة الأندية السعودية في البطولة العربية، حيث أفردت عنوانًا: “الأهلي بالثلاثة اقترب.. وخروا عن طريقه يا عرب” بعد أن تغلب على المغربي الفاسي ليتصدر مجموعته.



31 يناير2018
تصدرت تغطية الدوري السعودي للمحترفين من خلال مواجهات الهلال والرائد والنصر والتعاون والأهلي والشباب، الصفحة الأولى، حيث تغلب الهلال على الرائد بهدفين مقابل هدف بعد مباراة صعبة، ونشرت الرياضية عنوانًا “أزرق دياز يترنح .. وينتصر” .



31 يناير2019
أخذ خبر تحديد لاعبين فريق الهلال الأجانب المشاركين في البطولة الآسيوية مساحة واسعة في الصفحة الأولى بالتزامن مع تغيير الجهاز الفني، عقب أن استقروا على الكرواتي زوران ماميتش ليخلف البرتغالي خورخي خيسوس، وتضمنت الصفحة تغطية لمزايين الصقور، وخبرًا عن أوضاع فريق الأهلي مع الأرجنتيني بابلو جويدي مدربه السابق .


«الرياضية» في مثل هذا اليوم

«الرياضية» في مثل هذا اليوم

«الرياضية» في مثل هذا اليوم