|


الأهلي يخطف نقطة ويحتفظ بالثالث

133 يوما.. العدالة لا يفوز في الأحساء

صورة التقطت أمس لدجانيني مهاجم الأهلي وجون أوجو لاعب العدالة يتنافسان للحصول على الكرة تصوير: عيسى الدبيسي
جدة ـ عبد الغني عوض ، الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.02.02 | 12:31 am

فرط فريق العدالة الأول لكرة القدم في فوز كان في متناوله أمام ضيفه الأهلي وخرج بالتعادل “1ـ1”، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة 16 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ فوزه على أبها بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة في الـ20 من سبتمبر الماضي، لم يحقق العدالة أي فوز على ملعبه منذ ذلك الحين، حيث تلقى ثلاث خسائر من الشباب “0ـ1”، والفتح “3ـ5”، والنصر “0ـ3”، وتعادل مرتين أمام الحزم “2ـ2” والفيحاء “1ـ1”.
وتدخلت الـ”VAR” في الدقيقة 49 وألغت هدفًا للعدالة، بعد أن احتسبه الهولندي أولارد ليندهاوات، حكم المباراة. وأشهر الحكم 4 بطاقات صفراء، وحمراء واحدة في وجه البرازيلي لوكاس ليما، لاعتدائه على لاعب من العدالة بالضرب من دون كرة.
قفز العدالة إلى المركز 13، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، بينما احتفظ الأهلي بالمركز الثالث، رافعًا رصيده إلى 30 نقطة.



الحضور تجاوز 15 ألفا
ضمن نادي العدالة مبلغ المليون ريال، الذي تخصصه الهيئة العامة للرياضة للفرق التي يبلغ عدد المتفرجين أكثر من خمسين في المئة، في الملاعب التي تتسع لعشرة آلاف متفرج أو أقل، وعشرة آلاف للملاعب الكبيرة.
وبلغ عدد الحضور الجماهيري لمباراة العدالة أمام الأهلي 15304، في الملعب الذي يتسع لـ18 ألف متفرج، وهو ما أهله إلى الحصول على المبلغ المذكور.
ويعد المليون الحالي هو الخامس الذي يكسبه العدالة في ملعبه.