|


جارسيا يكسب اللقاء السادس مع الليوث خلال شهرين

الشباب ينتصر في 3 دقائق

صورة التقطت أمس للسنغالي ماكيتي ديوب لاعب الشباب يحتفل بعد تسيجله الهدف الأول لفريقه في مرمى الفتح .. ويبدو سيباستيان دي فريتاس وعبد المجيد الصليهم زميليه تصوير: عبد الرحمن السالم
الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.02.02 | 12:42 am

واصل فريق الشباب الأول لكرة القدم نتائجه الإيجابية بقيادة لويس جارسيا، مدرب الفريق، إثر فوزه على ضيفه الفتح، أمس، بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، محرزًا الانتصار السادس منذ تولي الإسباني قيادة الفريق في ديسبمر الماضي.
وعاد الشباب بعد أن تأخر بهدف في الشوط الأول للمباراة، لينتصر في الشوط الثاني بهدفين يفصل بينهما 3 دقائق.
وسجل ماكيتي ديوب وجوانكا هدفي فريقهما، أمس، فيما سجل للفتح مروان سعدان عند الدقيقة 35.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الشباب إلى 25 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الفتح عند 10 نقاط في المركز الـ 15.



الزوري يشارك
دخل عبد الله الزوري المدافع الشبابي الجديد بديلا في مباراة فريقه أمام الفتح ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعرض حسن معاذ لاعب الشباب للإصابة. وتعد هذه المشاركة الأولى للزوري المنتقل حديثًا من صفوف فريق الوحدة بعد شراء المدة المتبقية من عقدة.



مقصية ماتياس
سدد ماتياس أجيرجاري، لاعب الفتح، كرة مقصية من داخل منطقة جزاء الشباب كادت أن تعلن هدفًا لفريقه. واصطدمت كرة ماتياس بالعارضة ما أنقذ مرمى التونسي فاروق بن مصطفى من هدف جميل ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.



هيرفي حاضر
تابع الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول، برفقة مساعديه مباراة الشباب والفتح أمس ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من المدرجات في ملعب الأمير فيصل بن فهد. وجاءت حضور الفرنسي رينارد للمباراة من أجل تدوين ملاحظاته على اللاعبين في صفوف الفريقين.


الشباب 
ينتصر في 3 دقائق

الشباب 
ينتصر في 3 دقائق

الشباب 
ينتصر في 3 دقائق