|


هجوم النصر.. 4 أهداف في 4 جولات

صورة التقطت أمس للحسرة الواضحة على المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم هو ملقى على المستطيل الأخضر عقب ضياع إحدى الفرص في المباراة تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ متعب العبدالهادي ، بندر العتيبي 2020.02.07 | 12:43 am

واصل مهاجمو فريق النصر الأول لكرة القدم، الضعف التهديفي، وذلك بعد نهاية الجولة السابعة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري.
وسجل فريق النصر هدفاً وحيداً في شباك فريق الفتح، أمس، خرجت على إثره المباراة بتعادل الفريقين بـ”1ـ1”، حيث باتت المباراة الرابعة على التوالي لفريق النصر التي لا يتمكن فيها من تسجيل أكثر من هدف في المباراة الواحدة. وخاض النصر في الجولات الأربع الماضية مواجهاته أمام كل من الاتحاد ثم الاتفاق وضمك وأخيراً أمام الفتح، وسجل خلالها أربعة أهداف فقط.
ويملك النصر بعد نهاية مباراته في الجولة السابعة عشرة 26 هدفاً، فيما سجل الفريق بعد نهاية نفس الجولة الموسم الماضي “34 هدفاً”.وعلى عكس ذلك ظل الفريق الأصفر الأقوى دفاعاً وحراسة، وذلك بعد نهاية مباراته في الجولة السابعة عشرة، حيث لم يلج شباك النصر سوى 8 أهداف فقط.



الجماهير.. تستقبل الجدد
استقبلت جماهير النصر عبد العزيز الدوسري وخالد الغنام لاعبي الوسط المنتقلين حديثاً لفريقها بالتصفيق وترديد اسميهما كثيراً فور نزولهما إلى أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
ونزل اللاعب عبد العزيز الدوسري المنتقل من الفيصلي حاملاً القميص رقم “15”، بينما دخل اللاعب خالد الغنام المنتقل من القادسية مرتدياً القميص رقم “24”.



نتيجة «1ـ1» تكررت خمس مرات
كرر فريقا النصر والفتح تعادلهما الإيجابي بهدف لكل منهما للمرة الخامسة في دوري المحترفين السعودي خلال العقد الأخير.
ففي موسم 2010 حضر التعادل الأول في الدور الثاني، وفي موسم 2012 تعادل الفريقان في افتتاح الدوري، وواصلت النتيجة الإيجابية في الأسبوع الـ17 للدوري موسم 2015، وكان آخر تعادل بين الفريقين بنفس نتيجة عام 2018، بعد أن تقدم النصر بواسطة البرازيلي ليوناردو بيريرا، وسجل هدف التعادل للفتح علي الزقعان، وتواصلت نفس النتيجة للفريقين للمرة الخامسة مساء أمس.



فعاليات الملز.. الجوائز 10 آلاف
نظمت إدارة نادي النصر في الفعاليات المصاحبة لمباراة ‫فريقهم الأول لكرة القدم أمام الفتح، والتي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ‬”بطولة فيفا 20”، حيث تم تخصيص جائزة مالية بلغت عشرة آلاف ريال.
وشهدت الفعاليات والتي بدأت قبل انطلاقة اللقاء بساعتين العديد من الألعاب، مثل مهارة تسديد الكرة للأطفال، وإجراء مسابقة في لعبتي الكيرم والبلوت لكبار السن وشهدت مشاركة العشرات من جمهور النصر الذي حضر للملعب مبكراً.


هجوم النصر.. 
4 أهداف في 4 جولات

هجوم النصر.. 
4 أهداف في 4 جولات

هجوم النصر.. 
4 أهداف في 4 جولات