|


الريال يستعيد بيل.. واستمرار غياب هازارد

مدريد- رويترز 2020.02.08 | 09:11 pm

عاد الوليزي جاريث بيل لتشكيلة ريال مدريد لأول مرة منذ أكثر من شهر استعداداً لمواجهة أوساسونا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا الأحد بينما يستمر غياب البلجيكي إيدن هازارد الذي يواصل التعافي من إصابة بالكاحل.
وخاض بيل، أغلى لاعب في تاريخ النادي مناصفة مع هازارد، مباراته الأخيرة في الدوري خلال الفوز 3-0 على خيتافي في الرابع من يناير الماضي لكنه غاب عن كأس السوبر الإسبانية للمرض ثم أصيب في كاحله خلال الفوز على أونيونيستاس دي سالامنكا في كأس الملك.
وعاد للتدريبات قبل وقت قريب لكنه غاب عن الفوز في القمة على أتليتيكو مدريد الأسبوع الماضي وعن الخسارة من ريال سوسيداد في دور الثمانية بكأس الملك يوم الخميس.
لكن المدرب زين الدين زيدان قال إنه لا توجد مشكلة مع لاعب منتخب ويلز البالغ عمره 30 عاما والذي ساعد الفريق في الفوز بأربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا لكن يستمر انقسام الجمهور حوله.
وأبلغ زيدان مؤتمرا صحفيا قبل إعلان التشكيلة "يجب أن أضع قائمة وأحيانا يغيب عنها لكن هذه ليست مشكلة وليست قلة احترام".
وأضاف "لا زلنا نعتمد عليه ويريد القتال على مكانه بالفريق. لم يشارك في الآونة الأخيرة لكننا نعتمد عليه ونعرف ما يمكنه تقديمه لنا".
وعاد هازارد، الذي اشتراه ريال مقابل 100 مليون يورو (109.43 مليون دولار) أيضا في يونيو الماضي، للتدريبات في آخر أسبوعين بعد تعرضه لإصابة بالكاحل أمام باريس سان جيرمان في 26 نوفمبر الماضي لكنه لا يزال خارج التشكيلة بعد الغياب عن لقاء أتليتيكو.
ويتصدر ريال جدول الدوري بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه برشلونة وسيسعى لرد الاعتبار بعد الخسارة 4-3 بملعبه من سوسييداد والخروج من الكأس وهي أول هزيمة له بأي مسابقة منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي.
وعاد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو للتشكيلة التي ستزور ملعب أوساسونا بعد أن غاب عن لقاء ريال سوسيداد بسبب كدمة وكذلك يعود الجناح لوكاس فازكيز والمدافع داني كاربخال.