2020-02-08 | 21:49

الممثلة المصرية تفضل السينما على المسلسلات التلفزيونية
مي: التمثيل أخذني من الغناء

مي: التمثيل أخذني من الغناء
حوار: حنان الهمشري
مشاركة الخبر      

تميزت مي سليم، الممثلة المصرية، من خلال ظهورها في المسلسلات التلفزيونية والأعمال السينمائية، إلى جانب أعمالها الغنائية.
وفضلت مي خلال الفترة الأخيرة التركيز على المسلسلات، وحققت نجاحًا كبيرًا في عدة أعمال أبرزها “حواديت الشانزليزيه”، وعلى الرغم من ذلك غابت عن الموسم الرمضاني، حيث الظهور فيه مهم جدًّا للممثلين.
وفي حوارها مع “الرياضية”، أوضحت سليم، أنها تفكر في العودة مجددًا إلى الغناء من خلال أغنيات فردية.
01
ماذا تحمل أجندة مي سليم الفنية؟
مشغولة جدًّا هذه الأيام بتصوير مسلسل “DOX”، الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، حيث يتضمن حلقات تناقش موضوعات مختلفة، وخلال الفترة الماضية كنت مشغولة بتكثيف التدريبات الرياضية، لأنني للمرة الأولى سأفعل مشاهد مطاردات بالسيارة والأكشن بنفسي دون الاستعانة بدوبليرة.
02
ما الذي جذبكِ لهذا المسلسل؟
أصبحت أدقق في اختياراتي، وأي عمل أشارك فيه لا بد أن يتضمن رسالة مهمة، وألا يصيب الجمهور بالملل ويتوافر فيه عنصر التشويق، والعمل الجديد وافقت على دوري فيه منذ القراءة الأولى لـ”سكريبت”، لأنه مكتوب بشكل مشوق جدًّا.
03
غبتِ عن موسم رمضان الماضي وإلى الآن لم تشاركي في عمل للموسم المقبل.. ما سر الغياب؟
كنت من أوائل الفنانين الذين طالبوا بوجود مواسم عرض درامية بعيدًا عن الموسم الرمضاني، إلا أن غياب الموسم الماضي لم يكن متعمدًا، حيث شاركت في أعمال أخذت جميع وقتي، وبخصوص الموسم المقبل لم يُقدم لي حتى الآن عمل اقتنعت بالمشاركة فيه.
04
لماذا شاركتِ في “حواديت الشانزليزيه” رغم اعتذاركِ عن المسلسلات الطويلة؟
هذا العمل يعد من أهم المسلسلات، وما زال حتى الآن يحقق أعلى نسب مشاهدة، رغم تكرار عرضه، لأنه ضم كوكبة من النجوم في أدوار مميزة، وقصته مختلفة ومثيرة وأحداثه متلاحقة تجذب المشاهد لمتابعتها لأنها سريعة، فشخصية “فتنة” جذبتني من الوهلة الأولى، فلم أستطع الاعتذار عنها، وبالفعل توقعت لها كل هذا النجاح الذي حققته.
05
أيهما الأقرب إليكِ.. السينما أم التلفزيون؟
بكل بصدق أعشق الوقوف أمام كاميرات السينما، لكن لا أنكر أنني أحب التلفزيون وأحترم جمهوره، ولديّ أحلام وطموحات كثيرة أتمنى تحقيقها من خلاله، وقد ساعدني كثيرًا لتكوين قاعدة جماهيرية أكبر.
06
الكثير من الفنانات يشغلهن الأجر فقط.. فماذا عن مي سليم؟
بالنسبة لي الجانب المعنوي أهم بكثير من المادي، فأنا أهتم أولاً بما يضيف إلى مشواري الفني.
07
هل تلقيتِ عروضًا للعمل خارج مصر؟
حتى الآن لم أجد عملاً على قدر تطلعاتي، وأنا بانتظار العمل الذي يضيف إلى تجربتي، ومن يعمل في التمثيل في الخارج عليه أن يدرس العرض جيدًا، فهذا الأمر له شروط ومتطلبات.
08
ما الجديد لدى مي سليم المطربة؟
التمثيل أخذني من الغناء لأنني أحبه أكثر، لكن سيكون هناك عمل غنائي جديد بمناسبة “يوم الحب”، فكل فترة أحاول الوجود على الساحة بأغنية بدلاً من الألبومات التي تستغرق وقتًا طويلاً.