|


فيتوريا: هدفنا تحقيق البطولة الآسيوية

الرياض- الرياضية 2020.02.10 | 05:34 pm

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن يعملون على تحقيق جميع البطولات التي يشاركون بها، ومن بينها البطولة الآسيوية التي تعد هدف أساسي، مؤكداً أن ما يقلقه هو غياب عدد من عناصر فريقه عن مواجهة السد.
ويفتتح النصر مشواره القاري بمواجهة السد القطري غداً الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.
وقال مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: « جميع المباريات والبطولات التي نشارك فيها هدفنا الأول فيها هو تحقيق الانتصار، وجميع البطولات مهمة بالنسبة لنا ونطمح إلى التتويج بها رغم الصعوبات التي نواجهها في بعض المباريات إلا أننا مصرين على تحقيق الانتصار فيها».
وأضاف البرتغالي: « جميع الفرق في العالم لا يمكنها تحقيق الانتصار في جميع المباريات، ولكن ما يميزنا هو صناعة الفرص المحققة في المباريات لكن بعضها لا تترجم إلى أهداف».
وبين فيتوريا أن فريقه يعاني من عدم جاهزية بعض اللاعبين أمثال عبدالله مادو وعمر هوساوي اللذان لن يشاركا في مواجهة الغد أمام السد، لكنه أكد على ثقته في أن فريقه سيقدم مباراة جميلة أمام السد وسيلعب من أجل الفوز فقط.