|


عزز الصدارة.. 107 أيام دون خسارة.. واحتفظ بسجل مميز

الأزرق يصطاد 3 مكاسب في المجمعة

صورة التقطت أمس للبيروفي كاريلو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ينطلق بالكرة خلال مواجهة الفيحاء التي كسبها فريقه بهدف نظيف تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.02.14 | 12:43 am

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم ثلاثة مكاسب مهمة من فوزه الثمين على مضيفه الفيحاء 1ـ0 أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتمثل المكسب الأول في توسيع الفارق إلى 6 نقاط مؤقتًا بينه وبين مطارده المباشر النصر، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة معززًا موقعه في الصدارة، أما المكسب الثاني يتعلق بمحافظته على سجله الخالي من الخسارة في 23 مباراة خاضها خارج الرياض العاصمة في بطولة الدوري.
كما بلغ الفريق الهلالي من خلال انتصاره على الفيحاء المباراة العاشرة على التوالي في الدوري التي لم يتذوق فيها طعم الخسارة، ليحتفظ بسجل نظيف لمدة 107 أيام، وتحديدًا منذ الخسارة أمام النصر 1ـ2 في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين في الـ 27 من أكتوبر الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة.



خسارة متتالية
مُني فريق الفيحاء الأول لكرة القدم بخسارته الثانية على التوالي للمرة الأولى في الموسم الرياضي الجاري، وكانت أمام الهلال 0ـ1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعرض الفيحاء إلى خسارة قاسية أمام الحزم 2ـ4 في الجولة الماضية، قبل أن يسقط مجدداً في مباراة الهلال أمس ليخسر مباراتين متتاليتين للمرة الأولى في النسخة الحالية من الدوري ويتراجع إلى المركز 11 بـ21 نقطة.



12 دقيقة تعيد خربين
غاب السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن المشاركة مع فريقه قرابة الشهرين قبل أن يظهر لمدة 12 دقيقة أمام الفيحاء، أمس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وافتقد الفريق الهلالي لجهود السوري خربين طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركة الأزرق في بطولة كأس العالم للأندية.
وشارك خربين أمام الفيحاء في الدقيقة 78 مكان صالح الشهري.