2020-02-14 | 17:55

الاتحاد يقاتل على اللقب الأخير أمام آسفي

الاتحاد يقاتل على اللقب الأخير أمام آسفي
الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يبحث فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، السبت، عن بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، عندما يحل ضيفاً على نظيره أولمبيك آسفي المغربي في إياب ربع نهائي البطولة على ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي.
وفرط الاتحاد في مواجهة الذهاب على ملعبه في جدة، وخرج بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، وباتت حظوظ الفريق المغربي في التأهل أكبر حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي، بينما يسعى الاتحاد للانتصار أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، لضمان العبور إلى الدور نصف النهائي.
ولا يملك الفريق الاتحادي، إلا القتال على آخر بطولات الموسم بالنسبة له، والتي تعد بمثابة الأمل الأخير في المنافسة على تحقيق بطولة هذا الموسم بعد أن فقد الفريق آماله في التتويج بلقب الدوري وخروجه من كأس الملك أمام الفتح في ثمن النهائي.
ولا يعيش أصفر جدة أفضل فتراته هذه الأيام، بعد خسارته أمام ضمك 1-2 في الجولة الماضية من الدوري، والتي تسببت في الإطاحة بمدربه الهولندي تين كات وإقالته من تدريب الفريق، وإسناد مهمة تدريب الفريق إلى الهولندي بيت هامبرج المساعد السابق لكات ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.
ويلاقي الفائز من مواجهة الاتحاد وآسفي المغربي فريق الشباب الذي تأهل إلى نصف النهائي بعد تجاوزه فريق الشرطة العراقي 7-0 في مجموع المباراتين.