2020-02-14 | 22:14

الوحدة يصعق «أهلي مؤمنة» بثنائية

الوحدة يصعق «أهلي مؤمنة» بثنائية
مكة المكرمة- الرياضية
مشاركة الخبر      

ألحق فريق الوحدة الأول لكرة القدم، الجمعة، الخسارة الخامسة بضيفه الأهلي بالفوز عليه 2-0، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وجدد الفريق المكي انتصاره على الفريق الجداوي، بعد أن تغلب عليه في مواجهة الدور الأول بنتيجة 2-1، ليتقبل الأهلي أول خسارة منذ تولي عبدالإله مؤمنة رئاسة النادي.
سجل هدفي الوحدة البرازيلي لويس جوستافو(28) والمالي يوسف نياكاتي (82)، ليرفع الوحدة رصيده إلى النقطة الـ33 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند ذات الرصيد النقطي في المركز الثالث، بأفضلية فارق الأهداف.
وافتتح البرازيلي لويس جوستافو لاعب الوحدة التسجيل لفريقه عند الدقيقة 28، بتسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء فشلت معها محاولات ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي، وكاد المقهوي أن يعود بهدف التعادل، لكن تسديدته جانبت القائم الإيسر لعبدالله الجدعاني حارس الوحدة.
وفي الشوط الثاني، كانت محاولات الأهلي الأكثر والأخطر على مرمى الوحدة في محاولة لإدراك التعادل.
وفي المقابل كاد البرازيلي أنسيلمو أن يضاعف النتيجة لصالح فريقه الوحدة، لكن عارضة المرمى تعاطفت مع لاعبي الأهلي، الذين عادوا للضغط على دفاع أصحاب الأرض قبل أن يتمكن يوسف نياكاتي من التلاعب بدفاع الأهلي، وتسجل الهدف الثاني لفريقه الوحدة الدقيقة (82).
هذا، ويستضيف الوحدة نظيره الفيحاء الخميس المقبل، بينما يستضيف الأهلي نظيره الفتح الجمعلة المقبلة ضمن الجولة الـ19 للدوري المحلي.