2020-02-14 | 22:44

بعد تأزم وضع الاتفاق.. هل تؤيد صبر الإدارة على خالد العطوى المدرب ؟

بعد تأزم وضع الاتفاق.. هل تؤيد صبر الإدارة على خالد العطوى المدرب ؟
مكة المكرمة ـ عبدالغني عوض
مشاركة الخبر      

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.
1 - أحمد البحري
«ما يحدث في الاتفاق مهزلة بمعنى الكلمة. خالد العطوي مدرب كبير، لكن ربما لم يتفق فكره مع إمكانيات اللاعبين، بالتالي رحيله بعد تدهور النتائج بات ضروريًّا، فالأوضاع تسير من سيئ إلى أسوأ. وما يزيد الطين بلّة عدم خروج رئيس النادي أو نائبه أو حتى إداري الفريق لإيضاح أسباب التردي أمام الجمهور».
2 - سعدون حمود
«من الصعب تغيير خالد العطوي حاليًا لتبقي 12 مباراة فقط في الدوري، وأي مدرب جديد يحتاج إلى وقت للتأقلم، لذا لن يستطيع تحقيق المعجزة، إلا أنني أحمل الإدارة الحالية سوء النتائج، ورسالتي إلى خالد الدبل، رئيس النادي، أين فريق الأحلام؟ وأتمنى من عمر باخشوين، المدير التنفيذي لكرة القدم، أن ينجو بتاريخه ويرحل».
3 - جمال محمد
«نصيحة مني لخالد العطوي، عليك تقديم استقالتك والرحيل في هدوء ما دمت قدمت كل ما لديك. فالنتائج السيئة للفريق يمكن أن تزيد غضب الجمهور ضدك فتكون ضحية لرغباته في ظل معاناة الفريق، خاصة بعد توقف رصيده عند 20 نقطة. الاتفاق الآن بات في خطر بعد تقهقره إلى المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري».