2020-02-16 | 21:58

الأهلي في مهمة استعادة الروح أمام الاستقلال

الأهلي في مهمة استعادة الروح أمام الاستقلال
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

تنتظر جماهير النادي الأهلي من فريقها ردة فعل قوية بعد التغييرات التي طرأت على الجهاز الفني للنادي عقب الخسارة أمام الوحدة دورياً وابعاد السويسري كريستيان جروس عن قيادة الفريق في مواجهته أمام استقلال طهران الإيراني، الإثنين، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2020 على ملعب جابر الأحمد في الكويت.
وفرط الأهلي في تقدمه في الجولة الأولى أمام الوحدة الإماراتي وخرج من المباراة متعادلاً بعد أن أدرك الإماراتيون التعادل في الوقت بدل الضائع ليضيف نقطة إلى رصيده.
وأسندت إدارة النادي الأهلي مهمة قيادة الفريق في مباراة الاستقلال إلى السعودي مازن بهكلي الذي سيعوض السويسري جروس مدرب الفريق السابق في المواجهة القارية وتأمل الجماهير الأهلاوية أن يساهم هذا التغيير في إحداث أي فارق مع الفريق وإن كان معنوياً على الأقل في هذه المباراة.
واستعاد النادي الجداوي خدمات هدافه السوري عمر السومة الذي من المرجح أن يكون في قائمة الفريق، إضافة إلى زميله الجزائري يوسف بلايلي بعد تعافيهما من الإصابة ليعزز صفوف فريقهما قبل موقعة الفريق الإيراني.
في المقابل يدخل الفريق الإيراني مواجهة الأهلي لمحاولة حصد النقاط الثلاث وتعويض تعادله في المباراة الأولى أمام الشرطة العراقي 1-1.