|


الحارثي يبدأ مهام المنصب الجديد

إدارة الأهلي تنطلق بـ 5 قرارات

صورة التقطت أمس من اجتماع إدارة النادي الأهلي الجديدة ويظهر عبد الإله مؤمنة وبعض أعضاء مجلس الإدارة في نقاش قبل إصدار التكليفات الجديدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2020.02.19 | 12:10 am

أصدرت إدارة النادي الأهلي ، برئاسة عبد الإله مؤمنة خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس 5 تكليفات إشرافية جديدة، وهي كالتالي: طريف حلوني مشرفًا على الألعاب المختلفة واللجنة الفنية. الدكتور عمر أبو العلا مشرفًا على إدارة الاستثمار والتسويق. خالد النهاري مشرفًا على ملف تحقيق استراتيجية الدعم. ياسر علاقي مشرفًا على الأنشطة الأخرى. وخالد الشهري مشرفًا على لجنة الانضباط والسلوك.
من جانبه، بدأ محمد الحارثي، المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي الأهلي، مهمته الجديدة أمس، خلفًا لأحمد بامعوضة الذي تقدم باستقالته من منصبه رسميًّا أمس، وتأتي تلك الخطوة الأهلاوية رغبة من الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم، للتطوير.
ويملك الحارثي المشرف العام على القطاعات السنية في الإدارة السابقة خبرة إدارية كبيرة، حيث سبق له أن تسلم الإشراف على كرة القدم للفريق الأول موسم 2013، علمًا أن بامعوضة تسلم منصب المدير التنفيذي لكرة القدم مطلع الموسم الجاري، وكان مديرًا للاحتراف في المواسم الماضية في النادي.