|


الجولة الـ19.. الشباب للتعويض.. والوحدة للابتعاد بـ«الثالث»

الرياض- الرياضية 2020.02.19 | 09:53 pm

يفتتح فريق الشباب الأول لكرة القدم، الخميس، مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين باستضافته على ملعبه نظيره ضمك، وفي مباراة ثانية يواجه الوحدة نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في "الشرائع".
وسيعمل الشباب على كسب نقاط المباراة لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام النصر، ويدخل المواجهة برصيد 25 نقطة في المركز الثامن، ونقاط المباراة ستمنحه التقدم إلى المركز السابع.
وفي المقابل، يدخل ضمك منتشياً بفوزه على الاتحاد في الجولة الماضية وتقدمه مركزين في سلم الترتيب، والظفر بنقاط مواجهة الشباب سيقدمه خطوة في طريق الابتعاد عن مراكز الهبوط.
ويحتل ضمك المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، متقدماً على فريقي العدالة والفتح صاحبي المركزين الآخرين في جدول ترتيب الدوري المحلي.
وفي ثاني لقاءات الجولة، يستضيف الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة فريق الفيحاء الذي جمع 21 نقطة في المركز الـ11 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.
ويعمل الفريق المكي على الظفر بنقاط المباراة من أجل الابتعاد بالمركز الثالث في انتظار ما تسفر عنه مواجهة الأهلي الذي يتساوى معه في النقاط ويتقدمه بفارق الأهداف، مع ضيفه الفتح في ذات الجولة، بينما يسعى الفيحاء إلى تعويض خسارته أمام الهلال الجولة الماضية.