|


بعد تراجع مستواه مقارنة بالموسم الأول.. ماذا يحتاج جوليانو لاعب النصر للعودة؟

جدة ـ عبد الغني عوض 2020.02.21 | 11:18 pm

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.
1 - فؤاد أنور
يجب على روي فيتوريا، المدرب صاحب الاسم التدريبي الكبير، أن يحسِّن من تعامله مع جوليانو بمنحه قسطًا من الراحة على دكة البدلاء، والاستعانة به في أي وقت منها، ولا داعي أبدًا لإحراج اللاعب بإعلان الاستغناء عنه، أو إبعاده عن الفريق، لأن هذا الأسلوب قد يخلق عند اللاعب نوعًا من التبلُّد، فلا يهتم بمشاركته من عدمها.
2 - سعد مبارك
مستوى جوليانو في الموسم الجاري لا يرقى تمامًا لمستواه في الموسم الماضي الذي قدَّم فيه نفسه بشكل أكثر من رائع مع فريقه، ولمعالجة تراجع مستواه، يجب وضعه على دكة الاحتياط، ومنح الفرصة ليحيى الشهري، وعبد العزيز الدوسري حتى يستعيد جوليانو تألقه تدريجيًّا.
3 - علاء الكويكبي
جوليانو لاعب مقاتل، ومن الطبيعي أن يتعرض مستواه إلى الهبوط نتيجة عدم الانسجام، وتذبذب مستوى خط وسط النصر، بيتروس وجوليانو وأحمد موسى، باستثناء المغربي نور الدين أمرابط صاحب التأثير المباشر على جوليانو، وأعتقد أن النصر يحتاج إلى تعويضه بلاعب شاب أفضل منه، ومنحه الفرصة.